بالفيديو| ما هي الهتافات التي استفز بها جماهير الأهلي الخطيب للنزول لأرض الملعب؟

بالفيديو| ما هي الهتافات التي استفز بها جماهير الأهلي الخطيب للنزول لأرض الملعب؟

استفزت جماهير النادي الأهلي المتواجدة أمس الجمعة في مدرجات ملعب السلام الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي إلى النزول لأرض الملعب، أثناء لقاء الأهلي مع الهلال السوداني، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

وكشف الإعلامي الرياضي هاني حتحوت تفاصيل ما حدث خلال حلقة الأمس من برنامج “الماتش” المذاع على قناة “صدى البلد” قائلا “اللي دار النهاردة إن هتافات جمهور الأهلي كانت قوية جدًا، وهما بيوجهوا رسائل قوية للخطيب، ومن الهتافات دي يا حسن يا حمدي قول للخطيب الجمهور هو أحسن لاعيب، أفهم يا عم جمهور الأهلي أهم، ولو مش عارفين أهمية الجمهور أمشوا”.

وتابع حتحوت “سبب الهتافات دي إن كل في شوية مناوشات بسيطة عشان الطبلة اللي كان داخل بيها جمهور الأهلي والشركة المسؤولة عن الأمنن والقصة وصلت إلى إلقاء القبض على بعض الجماهير، وهذا ما أدى إلى أعتراض الجمهور ووجهوا رسالة إلى الخطيب”.

وأضاف حتحوت “شفنا لقطات الخطيب وهو بيكلم الجمهور، وهما بيقولوا في ناس أتقبض عليها أتصرف، نزوله للجمهور نقطة إيجابية جدًا، وهدى الجمهور، وحل مشكلة الناس اللي أتقبض عليها، وفكرة العلاقة بين الجمهور وإدارة النادي مهم جدًا، تصرف مثالي”.

شاهد الفيديو..