بالفيديو| حقيقة وتفاصيل حبس لاعيبة الزمالك داخل النادي

بالفيديو| حقيقة وتفاصيل حبس لاعيبة الزمالك داخل النادي

كشف الناقد الرياضي محمد يحيى، تفاصيل الأخبار المتداولة بإغلاق جميع بوابات نادي الزمالك، بأمر المستشار مرتضى منصور، رئيس النادي، الذي طلب من أفراد الأمن إغلاق البوابات جميعها، وعدم السماح لأي لاعب بالفريق بالخروج من النادي.

فعلق يحيى خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب قائلا “حاليا نادي الزمالك طلع بيان رسمي بخصوص احتجاز اللاعيبة، اللاعيبة رفضت إنها تتمرن لعدم الحصول على مستحقاتهم، وفضلوا إنهم يعملوا تدريبات لياقه بدنيه في الجيم، مجلس الإدارة استدعاهم، وأختلفوا مع رئيس النادي، اللاعيبة حاولت إنها تمشي لقوا الأبواب مغلقة، فالخبر تم تداوله على إن اللاعيبة محبوسة، ولكن إدارة الزمالك بتقول في بيانها إن ده إجراء طبيعي في وجود تدريب”.

وأضاف يحيى “عشان تسلسل الأحداث لاعيبة ناي الزمالك وصلت اليوم من الكونغو، ولكن الوصول مكنش عاي، المفروض اللاعيبة تكون حزينة من الخسارة، ولكن الأحداث كانت أكثر سخونة، حمدي النقاز  قال إنه مخدش مرتبه من أكثر من 4 شهور، فالعقد يبقى مفسوخ من طلقاء نفسه، فأصبح عدد كبير من لاعيبة الزمالك بتهدد فعلا، وأحدهم نفذ  فعلا”.

وتابع الناقد الرياضي “الناحية الثانية نادي الزمالك اليوم قرر فسخ عقد ميتشو، والجهاز المعاون اللي الفمروض كان هيكملن أختلف مع الإدارة ومش مكمل، فحاليا مسؤولين نادي الزمالك يسعوا أن يبحثوا عن حل لهذه المشكلة، والبث عن مسؤول مؤقت لإدارة نادي الزمالك”.

شاهد الفيديو..