ما هي حقيقة شراء والد محمد صلاح أول نادي لعب فيه ابنه في طنطا “فيديو”

ما هي حقيقة شراء والد محمد صلاح أول نادي لعب فيه ابنه في طنطا “فيديو”

نفى محسن صلاح، رئيس مجلس إدارة المقاولون العرب، الأخبار المتداولة بأن والد  اللاعب محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، اشترى مع شركاء آخرين نادي “عثماثون طنطا”، أحد أندية الدرجة الثالثة، وهو أول نادٍ لعب محمد صلاح بين صفوفه في مصر.

فأوضح محسن صلاح، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب قائلا “خبر غير صحيح تماما، النادي ملك شركة المقاولين العرب، وهو نادي يلعب في دوري الدرجة الثانية، وهو أصل من أصول الشركة، وهي شركة حكومية، ومينفعش نبيع أصل من أصول الشركة”.

وتابع محسن صلاح “كل ما هنالك إن في بعض الأشخاص بيعرضوا إنهم يعملوا زي مساعدة أو رعاية لفريق الكرة، ونحن نبحث مدى تنفيذ هذا، زي وكلاء اللاعيبة، أو زي الاكاديمياتن براعاية الفرق، واللي ينبغ فيهم، يعرضه للبيع، وثمن اللاعيب يتقسم بالنص بين الإدارة وهذا المسوق، وفي مجلس إدارة، الكلام ده كله يتعرض عليه ويندرس، إما مسألة بيع النادي هذا أمر من رابع المستحيلات”.

وأضاف محسن صلاح قائلا “أنا سمعت إن والد محمد صلاح مشارك مع مجموعة وبيحاول يقدم عرض، بس معرفش مدى صحة هذا الأمر، بس لو في عرض بندرسه، الأمر مجرد استثمار في فريق الكرة، رعاية الفرقة وتسويق للفريق، ليس أكثر من ذلك”.