إجراء مذهل من قنوات أون سبورت وتايم سبورتس لكسر احتكار القنوات القطرية

إجراء مذهل من قنوات أون سبورت وتايم سبورتس لكسر احتكار القنوات القطرية
إجراء مذهل من قنوات أون سبورت وتايم سبورتس لكسر احتكار القنوات القطرية

فى أفضل الاجراءات التى تساعد على كسر ظاهرة الاحتكار المتفشية، قامت مجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية والهيئة الوطنية للإعلام بتدشين باقة قنوات رياضية فضائية “مفتوحة”، وسوف تسمى باقة “أون تايم سبورتس” On Time Sports ، ويأتي ذلك تفعيلا لبروتوكول التعاون بينهم.

ومن المنتظر أن تنطلق هذه الباقة مع بداية 2020 ، وبالتالي سيتم ضم قنوات ON Sport والتي أطلقت في نهاية 2016، وحققت نجاحًا ملموسا، حيث أصبحت واحدة من أفضل القنوات الفضائية الرياضية المفتوحة من مصر وأيضا قناة “تايم سبورتس” Time Sports الفضائية، والتي حققت نجاحًا رائعًا أثناء بطولة كأس الأمم الإفريقية لعام 2019.

وأبرز رئيس مجلس إدارة المتحدة للخدمات الإعلامية تامر مرسي أن باقة قنوات أون تايم سبورتس ستعمل على أن تكون تطورًا لما تم بناؤه من قبل سواء في قنوات أون سبورت أو التجربة الناجحة لتايم سبورتس، ليتم الاستفادة من الخبرات والكوادر المميزة، مع إضافة محتوى مميز والحصول على حقوق رياضية فضائية متميزة للمشاهد المصري والعربي.

وأشار مرسى إلى انه سيتم الاستعانة بفريق من المحترفين في العمل الرياضي التليفزيوني في مصر والشرق الأوسط، لكي نصل للمشاهد بصورة جيدة.

وبالفعل تم تعيين شركة POD كوكيلا إعلانيا لمجموعة القنوات الفضائية الرياضية، وذلك لضمان استقلالية قرار تلك الباقة الرياضية في الحصول على الحقوق الفضائية المختلفة.

كما أشاد رئيس الهيئة الوطنية للإعلام حسين زين على خطوات التعاون بين الشركتين، لتقديم إعلاما رياضيا متميزا وبالشكل العالمي، لكي ننال ثقة المشاهد المصري والعربي.

مؤدا أنه أن الأوان لمتابعة البطولات العالمية على شاشات مصرية.