التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة مصر وغانا في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عام اليوم الاثنين 11نوفمبر 2019
موعد مباراة مصر وغانا في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عام اليوم الاثنين 11نوفمبر 2019

تقام اليوم مباراة مصر ضد غانا في المجموعة الأولي في اطار منافسات الجولة الثانية من بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عام، ويلعب المنتخب الأولمبي مباراته الثانية بعد فوزه في مباراة مالي بنتيجة (1:0) في المباراة الافتتاحية علي استاد القاهرة الدولي أمام الجماهير المصرية، وسوف نتعرف علي موعد مباراة مصر وغانا عبر موقع مصر فايف.

ويدخل منتخب مصر لقاء اليوم الاثنين 11 نوفمبر 2019 أمام منخب غانا راغبًا في الفوز والحصول علي العلامة الكاملة في اللقاء علي استاد القاهرة.

موعد مباراة مصر وغانا في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عام

يلتقي المنتخب الأولمبي مباراة الثانية في الجولة الثانية من دور المجموعات في اطار منافسات بطولة أمم أفريقيا للناشئين اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت مصر والتاسعة مساءً بتوقيت السعودية، علي استاد القاهرة الدولي

القناة الناقلة لمباراة مصر وغانا اليوم

سوف يتم إذاعة مباراة منتخب مصر ومنتخب غانا علي قناة تايم سبورت عبر البث الأرضي الرقمي، بجانب مجموعة بين اسبورت الرياضية والتي تعد القناة الناقلة الحصرية لبطولة أمم أفريقيا تحت 23 عام.

جدير بالذكر أن هذة البطولة تتكون من ثمانية منتخبات علي مجموعاتين، وتلعب مباريات المجموعة الأولي علي استاد القاهرة بينما مباريات المجموعة الثانية علي استاد السلام ويتأهل 3 منتخبات الي أولمبيات طوكيو 2020.

بطاقة مباراة مصر وغانا اليوم

موعد المباراة مصر وغاناالاثنين الساعة الثامنة مساءا
ملعب اللقاءاستاد القاهرة
البطولةأمم أفريقيا تحت 23 عام
المجموعةالأولي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.