الزمالك يقرر وقف تعاملاته مع ناديي سموحة ووادي دجلة نهائيا

الزمالك يقرر وقف تعاملاته مع ناديي سموحة ووادي دجلة نهائيا
الزمالك يقرر وقف تعاملاته مع ناديي سموحة ووادي دجلة نهائيا

أعلن المسئولين في نادي الزمالك عن اتخاذهم قرار بوقف التعامل مع ناديي سموحة ووادى دجلة، وذلك بسبب المغالاة الشروط الذين يضعونها عند تقدم الزمالك بطلب للتعاقد من أحد لاعبي الفريقين.

وصرح مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة، أن هناك حالة من الاستياء الشديد تسيطر على مسئولي نادي الزمالك، وذلك بسبب تعنت ناديي سموحة ووادي دجلة في بيع أي من لاعبيهم للزمالك، وأن ذلك لم يحدث  خلال الفترة الحالية فقط، وإنما تكرر هذا  الموقف أكثر من مرة.

وأشار المصدر إلى أن نادي الزمالك أراد الحصول على خدمات اللاعب حسام حسن لاعب سموحة، ومحمد عبدالعاطي لاعب وادي دجلة، ولكنه تفاجئ بالطلبات المادية والمغالاة الكبيرة من جانب مسئولي الناديين، الذي وضعوا مبالغ كبيرة يصعب دفعها خاصة أن عبدالعاطي ليس لاعب دولي، وحسام حسن ينضم إلى معسكرات منتخب مصر ولكنه لم يشارك بصفة أساسية.

كما أن حالة الاستياء لدى مسئولي الزمالك جاءت نتيجة أن الناديين يجدان مرونة من النادي الأبيض حال طلبهما التعاقد مع لاعب من الزمالك، وفي بعض الأحيان لا يحصل الزمالك على أي مقابل، وهو عكس ما يصدر منهما تجاه النادي الأبيض.

ويذكر أن نادي الزمالك يعانى من أزمة نقص في مركزي المهاجم الصريح وخط الوسط، ويحاول سد احتياجاته خلال فترة الميركاتو الشتوي، و بسبب استنفاذه لأربعة تبديلات قبل انطلاق الموسم سيكون من حقه قيد لاعب واحد فقط خلال شهر يناير المقبل سواء كان مهاجم أو لاعب وسط.