“غالية دهسها اللودر في ليلة العمر يوم فرحها” مقتل عروسة طلخا بعد زواجها بدقائق ونقل العريس للمتستشفى بين الحياه والموت

“غالية دهسها اللودر في ليلة العمر يوم فرحها” مقتل عروسة طلخا بعد زواجها بدقائق ونقل العريس للمتستشفى بين الحياه والموت

خلال الآونة الأخيرة تكررت بشكل كبير حوادث العروسين في ليلة زفافهما أو في الصباحية، فأحياناً يتم مصرع العروسين نتيجة حادث سير بعد أو قبل الزفاف، وأحياناً عريس يقتل عروسته، وفي يعض الأوقات عريس يقتل نفسه بالرصاص.

واليوم لقت عروسة منذ قليل مصرعها بينما أصيب العريس بإصابات خطيرة تم على إثرها نقله إلى المستشفى، وذلك بعد عقد قرانهما بدقائق قليلة، حيث كان العروسين يستقلان دراجة نارية، واصطدم بهما لودر كبير وتوفيت العروسة في الحال وأصيب العريس بإصابات بالغة.

العروسين
العروسين

وفور وقوع الحادث في مدخل قرية شرنقاش والتي تتبع مركز طلخا بمحافظة الدقهلية تم استدعاء سيارتين إسعاف على الفور، إلا أن العروسة لفظت أنفاسها الأخيرة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

العريس وعروسته
العريس وعروسته

كما تبين من التحريات أن العريس يدعى محمود جمعة ويبلغ من العمر 23 سنة، والعروسة تدعى غالية جمال يوسف، وأنهما قاما بعقد القران وبعد ذلك خرجا سوياً مستلين الدراجة النارية للعريس فاصطدم بهما لودر وتوفيت العروسة وأصيب العريس.

وقبل مقتل عروسة الدقهلية كانت في فرحة كبيرة، وكتبت قائلة “أنا هبقى مرات محمود” وقالت أيضاً في بوست آخر” أنا العروسة ويا رب اللي تكرهني تبقا مفرسة”، كما كتبت العروسة أيضاً من شدة فرحها بعريسها وزواجها “وحياة أمي وامك لازم اتجوزك، أنا عارفة ان كل حاجة اسمه ونصيب بس هنتجوز، وحبيبي هيبقا حلالي”.

إلا أن هذه الفرحة لم تكتمل وماتت العروسة بعد عقد القران لتزف على عريسها في الجنة إن شاء الله، ويقول والد العروسة وقلبه يعتصر بالألم والحزن أنه قام بكتب كتاب ابنته عصراً ودفنها بيده المغرب، حيث أنه بعد كتب الكتاب خرجت العروسة برفقة زوجها مستقلين موتوسيكل فدهسهم اللودر، وتحول الفرح إلى مأتم.

كما وردنا منذ قليل أن عريس جديد في الأقصر لقى مصرعه اليوم في ليلة حنته بحادث مأساوي.

"غالية دهسها اللودر في ليلة العمر يوم فرحها" مقتل عروسة طلخا بعد زواجها بدقائق ونقل العريس للمتستشفى بين الحياه والموت 7 "غالية دهسها اللودر في ليلة العمر يوم فرحها" مقتل عروسة طلخا بعد زواجها بدقائق ونقل العريس للمتستشفى بين الحياه والموت 8

عروسة الدقهلية
عروسة الدقهلية

شاهد فيديو تفاصيل الحادث الذي راح ضحيتة عروسة في يوم فرحها