«عروس الجنة.. وزغاريد في الجنازة» تفاصيل مصرع فتاة 20 عاماً بعد عقد قرانها بالدقهلية.. وأول تعليق من والدها.. صور

«عروس الجنة.. وزغاريد في الجنازة» تفاصيل مصرع  فتاة 20 عاماً بعد عقد قرانها بالدقهلية.. وأول تعليق من والدها.. صور

شهدت محافظة الدقهلية واقعة أليمة وذلك بعد مصرع” غالية” التي لم يكتمل زواجها وإصابة خطيبه في مشهد مأساوي أليم، لتنتقل إلى الرفيق الأعلى، وعلى الفور تم نقل الجثة للمشرحة تحت تصرف النيابة العامة لحين التصريح بالدفن.

«عروس الجنة.. وزغاريد في الجنازة» تفاصيل مصرع فتاة 20 عاماً بعد عقد قرانها بالدقهلية.. وأول تعليق من والدها.. صور 7

تلقى مدير أمن الدقهلية  بلاغاً بمصرع ” غالية” وإصابة خطيبها ” محمود” في حاث أليم بقرية شرنقاش التابعة لمركز طلخا التابع للمحافظة بعد عقد قرانهما من أيام قليلة وكانا يعدان لحفل الزفاف.

وعلى الفور تم الدفع برجال المباحث لكشف ملابسات الواقعة، وتبين من المعاينة الأولية أنه أثناء سيرهما بدراجة نارية صدمهما لودر فسقطت الفتاة جثة هامدة وبجوارها خطيبها مصاباً بإصابات بالغة.

كما تبين من التحريات أن الفتاة تُدعى ” غالية جمال يوسف 20 عاماً” مقيمة بالقرية السابق ذكرها، وإصابة خطيبها ” محمود جمعة 23 عاماً” ومقيم بعزبة طرة التابعة لنفس المركز.

وتبين من شهود العيان أنهما عقدا قرانهما منذ أيام قليلة وكانا يستعدان لحفل زفافهما، وأثناء خروجهما لشراء بعض مستلزماتهما دهسهما لودر، وأطلق عليها عدد من  الأهالي لقب عروس الجنة، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة للتحقيق.

أول تعليق لوالد عروس الدقهلية

«عروس الجنة.. وزغاريد في الجنازة» تفاصيل مصرع فتاة 20 عاماً بعد عقد قرانها بالدقهلية.. وأول تعليق من والدها.. صور 8

وأطلق أهالي القرية الزغاريد في الجنازة حيث أنها عروس لم يمر على عقد قرانها إلى دقائق بسيطة، من جانبه أكد والدها أن ما يحدث كابوس لا يمكن تصديقه، حيث أنه تم عقد القران وبعدها بدقائق قليلة وقعت الحادثة، مؤكداً أنهم قد جهزوا شقتها وأنها كانت تحب الشخص الذي تم نقله الآن للمستشفى بين الحياة والموت، ويمكنك التعرف على باقي التفاصيل من الرابط التالي