«كتبت كتاب بنتي.. وجهزنا شقتها» أول تعليق من والد «عروس الدقهلية» عقب مصرعها اليوم.. ويكشف تفاصيل المأساة

«كتبت كتاب بنتي.. وجهزنا شقتها» أول تعليق من والد «عروس الدقهلية» عقب مصرعها اليوم.. ويكشف تفاصيل المأساة

شهدت محافظة الدقهلية واقعة أليمة حيث لم تمر دقائق بسيطة على عقد قران ” غالية ” البالغة من العمر 20 عاماً حتى فاضت روحها إلى خالقها في حادث أليم وتحول الفرح إلى مأتم، وتم نقل العريس مصاباً إلى المستشفى بين الحياة والموت.

«كتبت كتاب بنتي.. وجهزنا شقتها» أول تعليق من والد «عروس الدقهلية» عقب مصرعها اليوم.. ويكشف تفاصيل المأساة 7

وبدأت الواقعة بعد صلاة الجمعة وتجمع الأهل في إحدى قرى محافظة الدقهلية بمنزل ” جمال يوسف” استعداداً لعقد قران ابنته على الشاب ” محمود” بعد خطبة دامت لمدة عام.

وتم رفع آذان العصر وعقد القران بعد انتهاء الصلاة في تجمع الأهل بالمسجد، وبدأ المأذون في كتابة عقد القران، وبدأت الاحتفالات واستقلت العروس خلف عريسها على الدراجة النارية ليوجه لودر يطيح بالعروسين

وقال والد العروس: ” إنا لله وإنا إليه راجعون، مش متخيل اللى حصل، كأني فى حلم أنا كتبت كتاب بنتي، ومفيش دقايق وفوجئت باللي بيقولي الحق بنتك داسها لودر على الطريق، مش قادر أوصف اللى حصل لغالية، حاسس إني في كابوس، بنتي راحت مني فى لحظة، وكنا بنستعد لفرحها خلال أسبوعين بعد ما جهزنا شقتها”.

وأضاف والد العروس أن ابنته كانت سعيده للغاية من الزواج بمن تحب، وعقب عقد القران طلبت منه الخروج مع زوجها الجديد إلى المنصورة، ثم سمعت بوجود حادث على الطريق وذهب على الفور ليجد ابنته قد فارقت الحياة وتم نقل زوجها للمستشفى.