رسمياً.. بيان من اتحاد الكرة يُعلن تأجيل الدوري المصري حتى يوم 22 نوفمبر ويكشف عن الأسباب

رسمياً.. بيان من اتحاد الكرة يُعلن تأجيل الدوري المصري حتى يوم 22 نوفمبر ويكشف عن الأسباب

أعلن منذ قليل اتحاد الكرة المصري أن موعد مباراة القمة بين النادي الأهلي والزمالك في نهاية الدور الأول من الدوري المصري، مؤكداً أن الدوري سوف يتوقف لحين الانتهاء من كأس أمم أفريقيا تحت 23 عاماً.

وأوضح الاتحاد من خلال بيان هام له أن مباريات الدوري المصري سوف تعود بنفس ترتيبها الحالي، حيث أن مباريات بطولة أمم سوف يتم إقامتها في الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر القادم.

حيث شدد البيان أن مباراة القمة التي تم تأجيلها من الأسبوع الرابع كانت لأسباب أمنية وأنها سوف يتم إقامتها في ختاك مباريات الدور الأول من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وجاء نص بيان الاتحاد المصري لكرة القدم

“بناء على ما ورد اليوم للاتحاد المصري لكرة القدم من خطاب وزارة الشباب والرياضة وفي إطار التعليمات الأمنية وفي ضوء استضافة مصر لبطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة وتضافر الجهود لإنجاحها تقرر تأجيل ما تبقى من مباريات الأسبوع الخامس ومباريات الأسبوع السادس لمسابقة الدوري الممتاز إلى ما بعد انتهاء بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة ، على أن تستأنف المسابقة بعد انتهاء البطولة بنفس الترتيب الوارد بجدول المسابقة ، فيما تقام مباراة الأهلي والزمالك المؤجلة بتعليمات أمنية من الأسبوع الرابع في ختام الدور الأول.