اتحاد الكرة يتحدى الأهلي ويرفض تأجيل مباراة الجونة

اتحاد الكرة يتحدى الأهلي ويرفض تأجيل مباراة الجونة
اتحاد الكرة يتحدى الأهلي ويرفض تأجيل مباراة الجونة

في تحدى صارخ من اتحاد الكرة المصري لبيان النادي الأهلي بعدم خوض أي مباراة قبل مباراة القمة، صرح نادر شوقي رئيس الشركة التي تدير النشاط الكروي لنادي الجونة أنة تلقى خطابا من اتحاد الكرة يؤكد على إقامة المباراة في موعدها وعدم تأجيلها لأي سبب.

وكان اتحاد الكرة قرر أن تقام مباراة الأهلي مع الجونة يوم الأربعاء في تمام الخامسة مساء، وأضاف أن بعض فسر تضامن الجونة مع النادي الأهلي خطأ، ونحن الآن مستعدون لخوض المباراة لأننا ملتزمون بتنفيذ تعليمات اتحاد الكرة.

اتحاد الكرة يلمح بتطبيق اللائحة على الأهلي

لمح اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني بتطبيق اللائحة على النادي الأهلي مما يعقد الأمور تماما حيث سيتم اعتبار الأهلي منسحبا في جال رفض لعب مباراة الجونة مما يؤدى إلى خصم 3 نقاط المباراة من الأهلي في نهاية الموسم.

رد الأهلي على تهديد اتحاد الكرة بتطبيق اللائحة.

وفى هذا الصدد صرح مصدر داخل النادي الأهلي، أن اتحاد الكرة يرغب بتطبيق اللوائح على الهوا والكيف، ويجب تطبيق اللوائح على الجميع، وما هي اللائحة التي منحت اتحاد الكرة السلطة أو الحق لإلغاء وتأجيل مباراة المقاولون العرب وأسوان واستبدالها بمباراة أخرى وبهذا أصدر الجنايني فرمانة الملكي ليغصب المقاولون على مواجهة الزمالك وإعطاء أسوان راحة إجبارية، أليس اتحاد الكرة هو من وضع جدول مباريات الدوري.

وأكمل المصدر حديثة بقولة أن اتحاد الكرة هو من وضع نفسه في هذا المأزق وعلية أن يجد حلول، وان كان يريد الحل لكان قام بتأجيل  مباريات الجولة الرابعة بأكملها لكي يتم تحقيق العدالة بين كافة الأندية المتنافسة، وعدم استغلال فكرة الدواعي الأمنية ولخدمة طرف معين على حساب الآخرين.