مصر فايف ينشر كواليس مفاوضات مانشستر يونايتد مع محمد الشناوي

مصر فايف ينشر كواليس مفاوضات مانشستر يونايتد مع محمد الشناوي
انتقال محمد الشناوي لمانشستر يونايتد

هناك تداول للعديد من الأخبار حول انتقال محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي لنادي مانشستر يونايتد الانجليزي بعد إصابة حارسه الأساسي ديفيد دى خيا، وعدم توفر بديل للحارس الاخر سيرجيو، وذلك من خلال تقارير صحفية  أوروبية، حيث أعربت صحيفة  “برمنجهام ميل” الإنجليزية عن أن محمد الشناوي أصبح قريب من الانتقال لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية.

مصدر مقرب من محمد الشناوي يؤكد اقتراب انتقاله لنادي مانشستر يوناتيد

صرح مصدر مقرب من الكابتن محمد الشناوي أنه بالفعل تلقى إشعاراً من شركة تسويق انجليزية تفيد بأنة تم عرضه على إدارة نادي مانشستر  يونايتد، وأيضًا كان هناك مفاوضات لانتقال الحارس العملاق إلى نادي “ريد أستون فيلا” الانجليزي من قبل.

تألق محمد الشناوي مع النادي الأهلي ومنتخب مصر

وتشهد الفترة الأخيرة تألقًا ملحوظا للحارس الموهوب محمد الشناوي، حيث ظهر بشكل ملفت للأنظار في بطولة كأس الأمم الإفريقية الماضية، وأيضًا في بطولة كاس العالم 2018 بروسيا حيث حصل على رجل المباراة ” The man of the match” في اللقاء الذي جمع بين منتخب مصر و منتخب أوروجواى.

الأهلي يبرز ما حدث في هذا الشأن

ومن جانب النادي الأهلي نفى أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي ما تردد عن وجود عرض رسمي لضم اللاعب حاليًا، وأكد أن محمد الشناوي مستمر مع النادي الأهلي، وفى حالة وصول عرض رسمي سيتم مناقشته من كافة الجوانب التي تفيد النادي واللاعب على حد سواء.