“حدث ليلاً” أول تعليق لرحاب وانقطاع الكهرباء والمياه عن بور سعيد و6 تكليفات من السيسي للحكومة ومظاهرات حاشدة بلبنان و35 قتيل بالسعودية

“حدث ليلاً” أول تعليق لرحاب وانقطاع الكهرباء والمياه عن بور سعيد و6 تكليفات من السيسي للحكومة ومظاهرات حاشدة بلبنان و35 قتيل بالسعودية

كان يوماً حافلاً بالقرارات والأخبار الهامة، وكانت البداية مع بور سعيد، حيث عاشت المدينة في ظلام دامس بعد انقطاع المياه والكهرباء عنها بشكل مفاجئ غير معروف أسبابة حتى الآن، وجاري العمل على التوصل للعطل الذي تسبب في ذلك، وعادت المياه والكهرباء مرة أخرى بشكل تدريجي خلال فترة ليست بالطويلة.

تفاصيل واقعة رحاب بنت الزقازيق وأول تعليق لها

كما قامت بعض البرامج التلفزيونية باستضافة رحاب تلك الزوجة التي تبرعت لزوجها بـ65% من كبدها ثم طردها وتزوج بغيرها وتسبب في حبسها بعد اتهامها بالسرقة.

تفاصيل مظاهرات لبنان وهتافات الشعب يريد إسقاط النظام

كما شهدت لبنان مظاهرات حاشدة مطالبة بإسقاط النظام بعد فرض ضرائب جديدة على الشعب، وقام المتظاهرون باقتحام بعض المباني الحكومية وإشعال النار في محتوياتها.

كما وقع حادث أليم في المملكة العربية السعودية راح ضحيته 35 شخص من جنسيات مختلفة، وللمزيد عبر هذا الرابط.

كما أصدر الرئيس السيسي 6 تكليفات للحكومة،وجاءت هذه التكليفات كما يلي:

  • العمل على التنمية الاجتماعية والبشرية.
  • العمل على خفض الدين وعجز الموازنة.
  • العمل على جذب المزيد من المستثمرين.
  • تحسين أداء الخدمات العامة للمواطنين.
  • عودة التنمية على المواطن الأكثر احتياجاً.

تفاصيل بشريات البرلمان حول زيادة المعاشات والمرتبات

وفي سياق متصل أكد البرلمان على أنه يعمل على زيادة المرتبات والمعاشات وسرعة ضم العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات وتثبيت العمالة المؤقتة وزيادة الدعم المقدم للمواطن على البطاقات التموينية من 50 إلى 200 جنيه للفرد.

كما تم إقرار وثيقة تأمين إجبارية للزوجه يدفعها الزوج قبل الزواج لتأمين الزوجة حال الطلاق أو الضرر وكل ما تريد معرفته عن القانون الجديد من خلال هذا الرابط.