رسالة مثيرة من رئيس الزمالك لـ”تركي آل شيخ” بشأن فرجاني ساسي.. وتحذير قوي لجميع اللاعبين

رسالة مثيرة من رئيس الزمالك لـ”تركي آل شيخ” بشأن فرجاني ساسي.. وتحذير قوي لجميع اللاعبين
مرتضى منصور وتركي آل الشيخ

قال رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضى منصور أن النادي أصبح الآن يتحمل راتب اللاعب التونسي ” فرجاني ساسي” وذلك بعد تراجع المستشار ” تركي آل شيخ” رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية عن تحمله راتب المحترف التونسي بالكامل.

وأضاف ” منصور” من خلال فيديو تم نشره على موقع النادي اليوم الأربعاء قائلاً: ” كان من المفترض أن يتحمل آل الشيخ عقد اللاعب بالكامل إلا أن الزمالك يتحمل عقد ساسي لمدة سنتين وهيّ المدة المتبقية في عقده”.

حيث أشار رئيس الزمالك من خلال تصريحاته أنه كان من المفترض أن يتحمل آل شيخ تكاليف صفة اللاعب بعد وعده في المرة الأخيرة التي زار فيها النادي ولكنه لم يحدث والزمالك تحمل الصفقة.

وشكر رئيس الزمالك تركي آل شيخ قائلاً: “نشكر آل الشيخ على تحمله تكاليف صفقة استقدام ساسي وكل ما قدمه للزمالك رغم أنه أهلاوي، وليس مطلوبًا منه أن يعمل أكثر من ذلك”.

ووجه رئيس الزمالك رسالة لجميع اللاعبين قائلاً: ” أي لاعب سيطالب بمستحقاته عبر وسائل التواصل الاجتماعي سيتم فرض غرامة مالية عليه بعد قرار مجلس الإدارة بالكامل، من سيطالب بمستحقاته سأعتبره مرتزقًا، علينا أن نتحمل بعضًا خلال الفترة الحالية”، موضحاً أنه سوف يصرف 75% من مستحقات اللاعبين خلال ساعات قليلة بعد الحصول على أموال من الشركة الراعية.