ردًا على “صفقة كهربا”.. الزمالك يخطف نجم الأهلي في صفقة مدوية

ردًا على “صفقة كهربا”.. الزمالك يخطف نجم الأهلي في صفقة مدوية
الأهلي والزمالك

كشفت مصادر إعلامية مقربة من نادي الزمالك، بأن مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور، قد نجح في الحصول على توقيع أحد نجوم النادي الأهلي، والذي ينتهي عقده مع الفريق في العام الجاري، ويصبح بإمكانه التوقيع لأي نادي بدءًا من شهر يناير المقبل.

وبحسب ما ذكرته التقارير، فإن اللاعب المقصود هو “حسين السيد” الظهير الأيسر للنادي الأهلي، حيث جلس الأخير مع أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك، وقد أتفق الطرفين على أن ينتقل اللاعب إلى صفوف الزمالك في صفقة إنتقال حر بعد نهاية عقده مع النادي الأهلي في شهر يونيو المقبل.

ويذكر أن النادي الأهلي كان قيد اللاعب حسين السيد في القائمة المحلية، وذلك خوفًا من رحيل اللاعب في الصيف الماضي، وكذلك رفض النادي إعارة اللاعب لأي نادي آخر، حتي يجبره على توقيع عقد جديد مع النادي، ولكن هذا الأمر لم يحدث حتى الآن.

وكانت لجنة التخطيط في النادي الأهلي، قد أعلنت بشكل رسمي برئاسة طه إسماعيل عن قرار  تجميد حسين السيد الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بسبب رفضه تجديد عقده مع القلعة الحمراء.

يذكر أن بعض المصادر الإعلامية، قد أكدت أن صفقة حسين السيد ونادي الزمالك هي صفقة للرد على ما فعله مسؤولي النادي الأهلي وتواصلهم المستمر مع كهربا من أجل عودته من جديد للدوري المصري في شهر يناير المقبل عبر بواية النادي الأهلي، عقب هروبه من الزمالك في الصيف الماضي.