عاجل ورسمي.. تعديل موعد مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

عاجل ورسمي.. تعديل موعد مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

كشف المسشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن مفاجأة بخصوص موعد مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، والذي مقرر له يوم الجمعة الموافق 20 سبتمبر الجاري، بحضور أكثر من 10 الآف مشجع داخل مدرجات ملعب الجيش في مدينة برج العرب بمحافظة الإسكندرية.

وقال مرتضى منصور، خلال تصريحات لبرنامج “الزمالك اليوم”، بأنه قد تلقى خطاب رسمي من قبل اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، تؤكد فيه اللجنة بأنها قد أجرت تعديلات على موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر.

وبحسب ما أكده المسشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، فإن  المباراة ستقام في تمام الساعة السابعة مساءً بدلًا من الساعة الثامنة مساءً، وهذا طبقًا للخطاب الذي وصل إلى الزمالك وبكل تأكيد وصل إلى إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب.

ويذكر أن تقارير إعلامية قد أشارت إلى موافقة الأمن على أن تقام المباراة بحضور جماهيري يصل إلى 10 الأف مشجع في مدرجات الملعب، وسيكون نصيب كل فريق 5 الآف مشجع، وهذا بالإضافة إلى وجود بعض مندوبي وسائل الإعلام والصحفيين، وكذلك مجلس إدارات الأندية وكذلك بعض مسؤولي اتحاد الكرة المصرية.