“بيتاجر بمراته” أحمد حسن وزينب يواصلان إثارتهما للجدل بفيديوهات جديدة مستفزة بعد فيديو حمام السباحة بدبي “فيديو”

“بيتاجر بمراته” أحمد حسن وزينب يواصلان إثارتهما للجدل بفيديوهات جديدة مستفزة بعد فيديو حمام السباحة بدبي “فيديو”

خلال الشهور الماضية أثار اليوتيوبر أحمد حسن وزينب موجة كبيرة من الجدل ابتدت من قيامه بتصوير زوجته زينب في أوضاع غير لائقة ولا يتقبلها المجتمع المصري، وأكبر دليل على ذلك هي كمية الهجوم عليه من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ووصفه بأوصاف يستحي اللسان عن ذكرها.

وكانت البداية مع قيام أحمد حسن بتصوير زوجته بدايةً من انطلاقه إلى المستشفى لوضع مولودهم الأول مروراً بتصويرها داخل غرفة العمليات، ثم ضرب طفلتهم كي تبكي ويصل إلى عدد أكبر من المشاهدات، وتم بعد تقديم عدة بلاغات ضدهم للنائب العام والأمومة والطفولة وغيرها.

وبعد البلاغات قام الزوجين أحمد حسن وزينب بمغادرة مصر إلى دبي، وقام بنشر صورهما وهما في المطار وكتبا عليها “باي باي مصر”، وفي دبي استمر في استفزازه للمصريين وشبهه البعض بالخليل كوميدي، حيث قام أحمد وزينب بالتصوير داخل حمام السباحة وتبادلا القبلات، في وجود شخص ثالث معهم وفي حمام السباحة، ثم حملها بطريقة فاضحة، ثم نشر تعليق يقول “استمتعوا بحبي “مراته” وكان يقصد تعبير آخر إلا أن لغة الإنجليزية الركيكة أوقعته في هذا الخطأ.

وعاد منذ أيام إلى مصر بعد رحلة استمرت لأسابيع من دبي إلى عدة دول أخرى ثم إلى بالي وفي بالي هناك تعرضا لحادثة أثناء ركوبهم دراجة نارية وأصيبا بإصابات بالغة كما في الفيديو أسفل الخبر، مما جعل النشطاء ينصحوهم بالتوبة بعد تعرضهم للموت.

وبعد عودتهم إلى مصر بالرغم من تركهما لابنتهم الوحيدة هنا وسفرهما، قاما بتصوير فيديو جديد وزينب زوجته تقوم بإزالة الميك أب، فيما أشار أحد النشطاء الذين يعملون بنفس مهنة أحمد حسن، أنه يتاجر بزوجته وظهورها المستفز.

https://www.youtube.com/watch?v=uxIUiqT5YzI

https://www.youtube.com/watch?time_continue=294&v=b386TVaLtbw