“باي باي مصر” الزوجين أحمد وزينب يواصلان استفزازهما للمصريين بصور غير لائقة بحمام السباحة في دبي

“باي باي مصر” الزوجين أحمد وزينب يواصلان استفزازهما للمصريين بصور غير لائقة بحمام السباحة في دبي
أحمد حسن وزينب

أثار الزوجين أحمد حسن اليوتيوبر الشهير وزوجته زينب جدلاً كبيراً خلال الآونة الأخيرة، وبدأ هذا الجدل بعد قيام حسن بشنر فيديو لزوجته أثناء ذهابها للمستشفى من أجل ولادة أول مولودة لهما مروراً بدخولها غوفة العمليات وإجراء العملية القيسيرية.

ثم نشر فيديوهات أخرى لمولدتهما الصغيرة وضربها من أجل البكاء وتصوير بعض الفيديوهاتـ التي اعتبرها البعض انتهاك للطفولة من أجل التربح بهذه الفيديوهات عبر قناته، وتم تقديم بلاغات ضد الزوجين أحمد حسن وزينب للنائب العام والأمومة والطفولة، ويمكنكم متابعة المزيد حول هذا الأمر بالفيديوهات والصور عبر هذا الرابط.

وبعد الهجوم الشديد عليهم والبلاغات ضدهما قام بالسفر خارج البلاد وبالتحديد إلى دبي، ونشر صور لهما معلقين عليها قائلين “باي باي مصر”.

واليوم واصلا استفزازهما للمصريين وجميع المتابعين لهما بعد وصولهما إلى دبي وهما في حمام السباحة وبأوضاع غير لائقة مع ثقافة الشعب المصري، ما زاد من حدة الهجوم عليهما، ويمكنكم متابعة الصور كاملة وتعليقات متابعيهم عبر هذا الرابط، أو من خلال الصور أسفل الخبر.

"باي باي مصر" الزوجين أحمد وزينب يواصلان استفزازهما للمصريين بصور غير لائقة بحمام السباحة في دبي 1 "باي باي مصر" الزوجين أحمد وزينب يواصلان استفزازهما للمصريين بصور غير لائقة بحمام السباحة في دبي 2 "باي باي مصر" الزوجين أحمد وزينب يواصلان استفزازهما للمصريين بصور غير لائقة بحمام السباحة في دبي 3