قبل لقاء السوبر.. مصدر إعلامي: النادي الأهلي وقع رسميًا مع نجم الزمالك

قبل لقاء السوبر.. مصدر إعلامي: النادي الأهلي وقع رسميًا مع نجم الزمالك
الأهلي والزمالك

كشف الناقد والإعلامي الرياضي، إيهاب الخطيب عن تفاصيل صفقة مدوية، قام بها النادي الأهلي في الفترة الأخيرة، وذلك بعدما نجح في خطف توقيع نجم القلعة البيضاء، وذلك قبل نحو 72 ساعة فقط من مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك على ملعب الجيش في مدينة برج العرب.ديسبورتيفو أفيس البرتغالي، سوف ينتقل بشكل مؤكد إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير.

وأوضح “الخطيب” في تصريحاته، إلى كون المصادر داخل النادي الأهلي، تؤكد بأن صفقة إنتقال اللاعب إلى القلعة الحمراء قد تمت بالفعل، واللاعب بنسبة 100%، سوف يرتدي قميص النادي الأهلي في شهر يناير المقبل.

وأوضح الناقد الرياضي إيهاب الخطيب في تصريحاته، بأن تواجد محمود عبد المنعم كهربا في صفوف النادي الأهلي سيكون أمر حتمي، ومن المتوقع بأن يتم ضم كهربا للنادي لأهلي على حساب خروج واحد الثنائي أحمد حمدي، أو الظهير الأيسر حسين السيد على سبيل الإعارة إلى أحد الفرق الأخرى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة”.

يذكر أن مساء اليوم الجمعة الموافق 20 سبتمبر الجاري، سوف يشهد مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، وذلك في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، وبحضور جماهيري يصل لنحو 10 الآف مشجع.