عاجل.. إتحاد الكرة يعلن إسم المرشح الأقرب لتولي تدريب منتخب مصر

عاجل.. إتحاد الكرة يعلن إسم المرشح الأقرب لتولي تدريب منتخب مصر
مدرب منتخب مصر

كشف مصدر رسمي داخل اللجنة الخماسية في اتحاد الكرة المصرية، عن كون السيد، عمرو الجنايني، رئيس اللجنة، هو من يقود مفاوضات الاتحاد المصري لكرة القدم مع المدربين المرشحين لتولي تدريب الفراعنة خلفًا للمدرب المكسيكي خافير أجييري، والذي تمت إقالته بعد الخروج الفاضح للمنتخب المصري بعد بطولة كأس أمم أفريقيا 2019.

وفجر المصدر، مفاجآة مدوية ومن العيار الثقيل، وذلك بعدما قال بأن عمرو الجنايني واللجنة الخماسية قد إستقرت على الكابتن، إيهاب جلال، ليكون هو المدير الفني الجديد للمنتخب المصري، وجاري الآن التفاوض معه من أجل حسم الأمور خلال الساعات المقبلة.

اتحاد الكرة: إيهاب جلال هو الأقرب لقيادة المنتخب المصري 

قالت تقارير صحفية موثوقة، بأن رئيس اللجنة الخماسية في اتحاد الكرة، عمرو الجنايني، قد جلس على طاولة المفاوضات مع الكابتن إيهاب جلال، والأخير قد وافق بشكل مبدائي على تدريب المنتخب، ولكن له بعض الشروط الخاصة بالجهاز الفني المعاون له، ويرغب في أن تكون هناك بعض الأسماء موجودة في جهازه، وهو ما يتفاوض عليه الآن مع اللجنة.

وأشار مصدر موثوق داخل إتحاد الكرة، بأن طلبات إيهاب جلال تتلخص في تعيين حمد إبراهيم المدرب العام للمصرى  معه في الجهاز الفني للفراعنة، والأمر نفسه بالنسبة لمصطفى كمال مدرب الحراس.

إيهاب جلال يهزم الجميع ويقترب من منصب المدير الفني للمنتخب

بحسب التقارير الرسمية، فإن إتحاد الكرة سوف يعلن بشكل رسمي عن هوية مدرب منتخب مصر الجديد في مؤتمر صخفي عالمي يوم الأحد أو الأثنين على أقصى تقدير، ولكن يبدو بأن الأمور كلها تشير الآن إلى تعيين إيهاب جلال في منصب المدير الفني للفراعنة في الفترة القادمة.