«غضب كبير».. ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن أزمة ماني وصلاح في مباراة أمس؟

«غضب كبير».. ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن أزمة ماني وصلاح في مباراة أمس؟
ساديو ماني

سلطت الصحف الإنجليزية الضوء على أزمة لاعب نادي ليفربول الإنجليزي ” ساديو ماني”، وذلك بعد تغيره في مباراة بيرنلي أمس والتي انتهت لصالح نادي ليفربول  بثلاثية نظيفة دون رد قي الأسبوع الرابع من منافسات الدوري الإنجليزي، حيث تدخل الثنائي ” جيمس ميلنر وجوميز ” من اجل تهدئة ماني عقب تغيره قبل انتهاء المباراة بخمس دقائق، وذلك بعد انفعاله على مقاعد البدلاء وظهرت عليه معالم الغضب الشديد.

الصحف الإنجليزية تتناول غضب ساديو ماني من محمد صلاح

وكتبت صحيفة ” ميترو” الإنجليزية تحت عنوان : “ماني يغضب من صلاح”، حيث سلطت الضوء على أزمة ماني بعد تغيره في الدقيقة 85 من عمر اللقاء، حيث أشارت أن ماني يشعر بالغضب تجاه النجم المصري ” صلاح” بسبب عدم تمرير الكره له في فرصه كانت متاحه للفريق.

أما صحيفة  ” أكسبريس” فقد كتبت تحت عنوان  “نار على مقاعد البدلاء من ماني تجاه صلاح”، وأشارت أن صلاح رفض تمرير الكرة للسنغالي ساديو ماني وهو ما أغضب الأخير، وأن ثنائي الفريق قد قاما بتهدئته بعدما ظهر الغضب على شاشات التليفزيون.

وتحت عنوان “ماني غاضب من صلاح” كتبت صحيفة ذا صن البريطانية، حيث أشارت إلى الأزمة التي افتعلها ساديو ماني عقب تغيره في مباراة أمس أمام بيرنلي، وفسرت ذلك بسبب عدم تمرير الكرة له من قبل محمد صلاح.