المصرية للاتصالات تلغي فترة السماح للإنترنت وتكشف عن خطتها لمضاعفته وتتيح راوتر جديد بـ«5 جنيهات»

المصرية للاتصالات تلغي فترة السماح للإنترنت وتكشف عن خطتها لمضاعفته وتتيح راوتر جديد بـ«5 جنيهات»
راوتر وي بخمسة جنيهات

أشار مصدر بالمصرية للإتصالات  ان الشركة قد أتاحت لعملائها الكرام خدمة الحصول عل  راوتر فائق السرعة  جديد مقابل خمسة جنيهات شهرياً، ويتم دفعها ضمن رسوم الاشتراك، وأصبح العميل يحصل على أقل باقة بسعة تحميل 140 جيجا، وفي حالة استهلاكه للباقة يقوم بشراء سعة تحميل إضافة حتى يستطيع الوصول لنفس مستوى الخدمة وبنسف لسرعة بدلاً من تقليل السرعة، حيث ترسل الشركة رسالة عبر المتصفحات تخبره بأنه حصل على نسبة 90% من الباقة حتى يستعد.

المصرية للاتصالات تلغي فترة السماح للإنترنت وتكشف عن خطتها لمضاعفته وتتيح راوتر جديد بـ«5 جنيهات» 1

راوتر جديد من المصرية للاتصالات

وأضاف المصدر من خلال تصريحات صحفية هامة ان النظام الجديد سوف يسمح للعميل بالحصول على الراوتر بعد التعاقد عليه مجاناً، على أن يسدد العميل 5 جنيه شهرياً مقابل استخدام الراوتر قائلاً: ” طول ما الراوتر شغال عند العميل هيدفع 5 جنيه في الشهر”.

كما أوضح أن الشركة تلتزم بتغير الراوتر في حال وجود أي عيوب فنية أو تقنيه غير ناتجه من سوء استخدام العميل، وذلك دون مقابل في أي وقت، وذلك يأتي حرصاً من الشركة على تقديم خدمة مميزة للعميل.

حيث طرحت الشركة المصرية للاتصالات راوتر  “VDSL” جديد وطرحه في السوق المصرية بسعر مخفض 50% بمناسبة إطلاق السرعات الجديدة تصل لـ100 ميجا بيت، ويصل سعره لـ400 جنيهاً.

ويمكن للعميل الشراء من أقرب فرع تابع للشركة عن طريق الكاش ودفع 400 جنيهاً، أو دفع 5 جنيهات شهرياً بشرط توافر اصل بطاقة الرقم القومي للعميل  أو من ينوب عنه مع وجود إيصال دفع قيمة الراوتر  وأصل بطاقة المستلم.

المصرية للاتصالات تلغي فترة السماح للإنترنت وتكشف عن خطتها لمضاعفته وتتيح راوتر جديد بـ«5 جنيهات» 2

أسعار الباقات الجديدة التي تم تطبيقها من اليوم إجبارياً

طبقت اليوم شركة المصرية للاتصالات قرار رفع باقات الانترنت على جميع العملاء ووداعاً للباقات القديمة، حيث أكد مصدر بالشركة أن الباقات الجديدة تبدأ من 140 جيجا تحميل بسرعة كبيرة، ويمكنك التعرف على كافة التفاصيل من خلال الرابط التالي: ” من اليوم وداعاً:«اقفل الراوتر وافتحه تاني».. تطبيق أسعار باقات الانترنت الجديدة في مصر بعد رفع السرعة

روتر وي

وأعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن إلغاء باقة الـ15 جنيه وهى الباقة الأساسية للتليفون الأرضي، حيث تم رفعها إلى وي 20 ويتم تطبيقها من أول فاتورة يناير 2020، ويمكنك التعرف على كافة التفاصيل من خلال الرابط التالي: ” البداية من فاتورة يناير 2020.. المصرية للاتصالات ترفع رسمياً سعر الباقة الأساسية لـ«التليفون الأرضي»

المصرية للاتصالات تلغي فترة السماح للإنترنت وتكشف عن خطتها لمضاعفته وتتيح راوتر جديد بـ«5 جنيهات» 3

وكانت المصرية للاتصالات قد ألغت فترة السماح للإنترنت المنزلي، حيث يتم قطع الخدمة فور  عدم التسديد في الوقت المحدد لدفعها، وكانت الشركة تتيح للعميل خمسة أيام فترة سماح لتسديد الفاتورة  خلال الفترة الماضية، ويتم قطع الخدمة والإنترنت عن المشترك يوم تسديد الفاتورة في حالة تخلفه عن الدفع ويمكنك التعرف على التفاصيل من خلال الرابط

المصرية للاتصالات تكشف عن خطتها لمضاعفة سرعة الانترنت

وكانت الشركة المصرية للاتصالات قد عنت منذ عام سابقاً عن خطتها لرفع ومضاعفة سرعات الانترنت في الدولة المصرية، وذلك من أجل مواكبة التكنولوجيا في العالم، حيث يمكنك التعرف على التفاصيل من خلال الرابط ” خطة المصرية للاتصالات لمضاعفة سرعة الانترنت”

الفرق بين الباقات القديمة والباقات الجديدة للإنترنت

يمكنك التعرف على تفاصيل الباقات الجديدة التي تم طرحها من الشرطة المصرية للاتصالات والفرق بين الباقات الجديدة التي تم طرحها والباقات القديمة من خلال الفيديو التالي