تعرف على تفاصيل قرار المصرية للاتصالات بشأن إلغاء فترة السماح على تسديد فواتير الانترنت

تعرف على تفاصيل قرار المصرية للاتصالات بشأن إلغاء فترة السماح على تسديد فواتير الانترنت
المصرية للاتصالات

أجرت الشركة المصرية للاتصالات بعض التعديلات الهامة على سياسة سداد فواتير الانترنت الأرضي وذلك من خلال إلغاء فترة السماح، كما أنها ألغت تسليم الراوتر مجاناً للمشتركين الجدد بخدمات الشركة في مجال الانترنت الثابت.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي 2018 من المصرية للاتصالات

المصرية للاتصالات تلغي فترة السماح لتسديد فواتير الانترنت

وسوف نوضح لحضراتكم أهم النقاط  الهامة التي أعلنت عنها الشركة المصرية للاتصالات بشأن فترة السماح لسداد فواتير الهاتف الأرضي وكذلك خدمات الإنترنت خلال الفترة القادمة، منها إذا لم يسدد العميل قيمة فاتورة خدمة الإنترنت الأرضي، في موعدها، يتم إيقاف الخدمة فورًا

1- ألغت الشركة فترة السماح لسداد فواتير خدمة الإنترنت الأرضي والتي كانت محددة بأسبوع.

2- تسليم راوتر VDSL –MID END CPE للعملاء الجدد مقابل 200 جنيه، بتخفيض 50% عن سعره الأصلي بشرط استمرار اشتراك العميل في الخدمة لمدة عام على الأقل، والسعر غير شامل الضريبة.

3- إضافة غرامة على فاتورة الإنترنت في حال عدم السداد خلال 48 ساعة من تاريخ استحقاقها.

5- إلغاء تسليم الراوتر للعملاء الجدد مجانًا.

6- في حالة إلغاء العميل الاشتراك قبل مرور عام على تسلمه الراوتر يسدد 200 جنيه إضافية قيمة التخفيض بنسبة 50% من سعر الراوتر.

7- فترة السماح لسداد فواتير الهاتف الأرضي محددة بشهر ونصف الشهر كل ثلاثة أشهر.

8- إذا كان العميل المشترك خارج البلاد أو في مكان لا يمكنه فيه الانتفاع بخدمة الإنترنت الأرضي، وقت سداد الفاتورة، يمكنه طلب إيقاف الخدمة لفترة زمنية محددة بتكلفة إضافية

9- أنه في حالة عدم سداد فاتورة التليفون الأرضي خلال المدة المحددة بشهر ونصف الشهر، يتم تحويل التليفون إلى خدمة الاستقبال لمدة شهر، وإذا لم يسدد العميل قيمة الفاتورة خلال هذه المهلة يتم إيقاف الخدمة نهائياً لحين التواصل مع الشركة ودفع المتأخرات.