لأول مرة.. تصريحات نارية من “محمد صلاح” بعد الخروج من بطولة كأس أمم أفريقيا 2019

لأول مرة.. تصريحات نارية من “محمد صلاح” بعد الخروج من بطولة كأس أمم أفريقيا 2019
محمد صلاح

أطلق نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي “محمد صلاح” تصريحات هامة أعرب فيها عن حزنه الشديد من الخروج من بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، مؤكدًا بأن الهزيمة من جنوب أفريقيا وتوديع بطولة الأمم الأفريقية بهذا الشكل، كان لها أثر صعب للغاية بالنسبة له.

وكتب “محمد صلاح” عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر حول الخروج من كأس الأمم والخسارة من جنوب أفريقيا، قائلًا:

“حزين جدًا لخروجنا المبكر من كأس الأمم الإفريقية.. كان نفسنا نكمل المشوار سوا للآخر ونجيب البطولة لجماهيرنا الوفية، اللي لازم أشكرها شكر كبير على الدعم المعتاد منهم وإن شاء الله نتعلم من الأخطاء اللي وقعنا فيها.. والتوفيق للمنتخب فيما هو قادم”.

ويذكر بأن محمد صلاح كان قد نجح في تسجيل هدفين في بطولة كأس أمم أفريقيا في نسختها الحالية والتي سجل فيها المنتخب المصري 4 أهداف فقط، جاءت جميعها في الدور الأول من البطولة، حيث فشل منتخب مصر في تسجيل أهداف في مباراة دور ال16 أمام منتخب جنوب أفريقيا.

وتعرض صلاح خلال هذه البطولة إلى موجة من الإنتقادات العنيفة من قبل الجماهير على خليفة موقفه من قضية عمرو وردة التي أثارت جدل واضح في الأوساط الرياضية.