عاجل.. وصول عرض رسمي من الدوري الإنجليزي لنجم منتخب مصر.. وأول تعليق من مدرب الفريق

عاجل.. وصول عرض رسمي من الدوري الإنجليزي لنجم منتخب مصر.. وأول تعليق من مدرب الفريق
لاعبي منتخب مصر

كشفت تقارير إنجليزية منذ قليل وعلى رأسها موقع الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، بأن نادي آستون فيلا الإنجليزي يرغب في الحصول على توقيع اللاعب “محمود حسن تريزيجية” نجم خط الهجوم في منتخب مصر ونادي قاسم باشا التركي، مشيرًا إلى كون مدرب الفريق الإنجليزي قد تواجد في القاهرة خلال الساعات الماضية، وذلك من أجل متابعة “تريزيجية” في بطولة كأس أمم أفريقيا 2019.

أوضح موقع “بي بي سي”، بأن كلًا دين سميث المدير الفني لأستون فيلا، وخيسوس جارسيا المدير الرياضي للنادي حضروا إلى القاهرة خلال الساعات الماضية، وشاهدوا تريزيجية من أرضية الملعب خلال مباراة مصر وجنوب أفريقيا، والتي أقيمت يوم الأمس وأنتهت بخسارة منتخب مصر وخروجه من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

وقال التقرير، بأن أستون فيلا، قد يتقدم بعرض رسمي بقيمة 10 مليون جنيه إسترليني من أجل التعاقد مع تريزيجيه بصورة نهائية خلال فترة الانتقالات الصيفية، وهو الأمر الذي من شأنه بأن يجعل “قاسم باشا” يوافق على بيع اللاعب إلى أستون فيلا خلال الساعات المقبلة.

والجدير بالذكر، بأن تريزيجية كان قد أكد من قبل بأنه يود اللعب في الدوري الإنجليزي في الفترة القادمة، ولكنه ينتظر العرض الجيد.