من سيكون بديل “أجيري” في قيادة المنتخب المصري؟ .. والجماهير تطالب بالتعاقد مع هذا المدرب فورًا

من سيكون بديل “أجيري” في قيادة المنتخب المصري؟ .. والجماهير تطالب بالتعاقد مع هذا المدرب فورًا
خافير أجيري

بعد قرار مجلس إدارة إتحاد الكرة المصرية برئاسة هاني أبو ريدة بالإستقالة من مناصبهم، وكذلك إقالة المدير الفني لمنتخب مصر “خافير أجيري” وجهاز المساعد بعد الخروج من كأس أمم أفريقيا، طالبت الجماهير المصرية بضرورة تعيين مدرب وطني لقيادة الفراعنة في الفترة المقبلة، خاصة بعدما أثبتت التجربة، بأن كافة النجاحات التي حققها منتخب مصر كانت تحت قيادة فنية لمدربين مصريين وليس مدربين أجانب.

أبرز الأسماء المرشحة لقيادة منتخب مصر بعد الخروج الأفريقي

بعد خروج منتخب مصر من بطولة كأس أمم أفريقيا، تصدر هاشتاج “حسام حسن” موقع تويتر على المستوى المصري، وذلك بعدما طالبت الجماهير بضرورة تعيين “حسام حسن” في منصب المدير الفني لمنتخب مصر عقب إقالة أجيري.

وأكدت بعض الجماهير، بأن “حسام حسن” يملك شخصية قوية وحازمة، ولديه عين ثاقبة على اللاعبين المواهب ويستطيع أن يقوم بمهمة المدير الفني لمنتخب مصر على الوجه الأكمل، وهذا بالإضافة إلى كون شخصية محبوبة من جميع اللاعبين، لكونه واحد من أساطير الكرة المصرية.

هيثم فاروق يطالب بتعيين حسام حسن مدربًا لمنتخب مصر

وقال المحلل الرياضي ولاعب الزمالك السابق “هيثم فاروق”، بأن إتحاد الكرة يجب عليه أن يستقبل بشكل كامل، وذلك عقب خروج المنتخب من بطولة كأس أمم أفريقيا 2016.

وناشد هيثم فاروق المسؤولين عن الرياضة في مصر بتعيين حسام حسن في منصف المدير الفني للفراعنة في الساعات المقبلة، وعلق على ذلك بقوله: “أرى ان المنتخب يحتاج لرجل ذو شخصية قوية وهو متواجد بالفعل في مصر وأسمه حسام حسن ولكنه ليس على هوى أعضاء إتحاد الكرة”.