تصريحات نارية من “رضا عبد العال” بعد خروج منتخب مصر من كأس أمم أفريقيا 2019

تصريحات نارية من “رضا عبد العال” بعد خروج منتخب مصر من كأس أمم أفريقيا 2019
رضا عبد العال

عقب خروج منتخب مصر من كأس أمم أفريقيا 2019، أطلق لاعب المنتخب السابق ونجم النادي الأهلي والزمالك الأسبق “رضا عبد العال” تصريحات نارية هاجم فيها مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرة القدم، وكذلك الجهاز الفني للمنتخب بقيادة خافير أجيري، مؤكدًا بأن كل هؤلاء كانوا مسؤولين عن إخفاق المنتخب المصري وخروجه بهذا الشكل من بطولة كأس الأمم الأفريقية من دور ال16 لأول مرة منذ سنوات طويلة.

عبد العال: “أنا مش بتاع بليلة.. وأجيري ملهوش في الكورة”

وكتب الكابتن رضا عبد العال في تدوينة له عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر منذ قليل، وقال فيها:  “أنا مش بتاع بليلة أقسم بالله .. حسبى الله ونعم الوكيل “، وهو الأمر الذي لاقى تفاعل كبير من جانب الجماهير، التي أشارت إلى كون رضا عبد العال كان أول شخص يتوقع خروج منتخب مصر بشكل مبكر من البطولة، قبل بدايتها بفترة طويلة، حيث تواجد “عبد العال” في أستوديو تحليلي رفقة الإعلامي مهيب عبد الهادي، وعضو إتحاد الكرة “مجدي عبد الغني”، وراهن عبد العال وقتها الجميع، بأن المنتخب لن يحقق لقب بطولة أمم أفريقيا.

رضا عبد العال: إتحاد الكرة والجهاز الفني هم المسؤولين عن الخروج والفضيحة

وبعد نهاية المباراة مباشرة، طالب رضا عبد العال من مجلس إدارة إتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة، بضرورة تقديم الإستقالة فورًا، وكذلك إقالة الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة خافير أجيري في أقرب وقت ممكن، مشيرًا إلى كون هؤلاء كانوا السبب في الخروج المذل لمنتخب مصر من كاس الأمم الأفريقية 2019.

ويذكر بأن إتحاد الكرة كان قد تقدم بإستقالته بصورة رسمية في الساعات الماضية، وكذلك أقال هاني أبو ريدة، الجهاز الفني لمنتخب مصر بالكامل عقب الخسارة.