ماذا قالت الصحف العالمية عن فوز المنتخب المصري أمام أوغندا وتألق ” محمد صلاح” وتصدر المجموعة الأولى

ماذا قالت الصحف العالمية عن فوز المنتخب المصري أمام أوغندا وتألق ” محمد صلاح” وتصدر المجموعة الأولى

في مفاجأة سارة لجميع الجماهير المصرية، حسم المنتخب المصري صراع الصدارة مع المنتخب الأوغندي بعد الفوز في مباراة أمس بهدفين دون رد بمسابقة كأس الأمم الأفريقية 2019 المقامة في مصر.

ماذا قالت الصحف العالمية عن فوز مصر أمس

وبهذا الفوز تربع المنتخب المصري على صدارة المجموعة الأولى بـ9 نقاط نتيجة فوزه بثلاث مباريات، بينما جاء المنتخب الأوغندي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط ويلية المنتخب الكونغو برصيد ثلاث نقاط أما المركز الرابع فكان من نصيب منتخب زيمبابوي برصيد نقطة واحدة.

وسوف نعرض على حضراتكم تقرير هام عن أبر ما تناولته الصحف العالمية بعد فوز المنتخب المصري أمس وتربعه على قائمة المجموعة الأولى بعد فوز الثلاث مباريات.

حيث قالت الصحيفة الفرنسية ” ليكيب” ان المنتخب المصري حقق بداية مثالية في بطولة أمم أفريقيا بين جماهيره، وذلك بعد حصوله على تسع نقاط في الثلاث مباريات

وكتبت صحيفة ” دويتشه فيله” الألمانية تحت عنوان ” رقم قياسي لمصر” وأشارت إلى النتيجة التي حققها المنتخب المصري بعد فوزه الثلاث مباريات بشكل متتالي، وأوضحت أن المنتخب المصري حصل على العلامة الكاملة للمرة الرابعة في تاريخه بأمم أفريقيا.

أما الصحيفة الإنجليزية ” ذا صن” قد سلطت الضوء على النجم المصري تحت عنون ” صلاح يضب من جديد”، موضحه أنه سبب الفوز والتقدم الأول لمنتخب الفراعنة.