بعد الفوز على أوغندا.. منتخب مصر وجماهيره يتلقى “صدمة قوية” منذ لحظات.. وأول رد فعل من الجهاز الفني

بعد الفوز على أوغندا.. منتخب مصر وجماهيره يتلقى “صدمة قوية” منذ لحظات.. وأول رد فعل من الجهاز الفني
منتخب مصر

تلقى المنتخب المصري لكرة القدم صدمة قوية، وذلك بعدما تم تشخيص إصابة اللاعب “أحمد حسن كوكا” مهاجم المنتخب وإولمبياكوس اليوناني، بأنها عبارة عن “كدمة في وتر إكيليس”، وهي إصابة معروفة بكونها تجعل اللاعب بعيد عن الملاعب لفترة ليس بالقصيرة.

المنتخب يعلن تفاصيل إصابة “كوكا” ومدة غيابه

وكان نجم منتخب مصر وقائده “أحمد المحمدي”، قد أكد في حوار إعلامي له بعد المباراة، بأن زميله في المنتخب “أحمد حسن كوكا” قد تعرض للإصابة بكدمة في وتر أكيليس، وذلك في تشخيص مبدائي للإصابة من قبل الجهاز الطبي للمنتخب عقب مباراة مصر وأوغندا، والتي أنتصر فيها الفراعنة بهدفين مقابل لاشيء.

وحتى هذه اللحظة لم يعلن أي مصدر رسمي داخل الجهاز الفني للمنتخب أو الإتحاد عن مدة غياب أحمد حسن كوكا عن الملاعب، وهل سوف يستمر اللاعب ضمن معسكر الفريق أم لا.

أول رد فعل من قبل الجهاز الفني حول إصابة اللاعب “أحمد حسن كوكا”

وأشار الجهاز الفني لمنتخب مصر، بأن اللاعب “أحمد حسن كوكا” يقوم الآن بإجراء فحوصات طبية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، وذلك من أجل تحديد مدة قوة الإصابة وهل يستطيع اللاعب التواجد مع الفريق في باقي أيام المعسكر.

ويذكر بأن منتخب مصر كان قد فقد اللاعب وحارس مرمى الفريق “محمود جنش”، والذي تعرض للإصابة بقطع في وتر إكيليس، خلال الأسبوع الماضي، وخرج من المعسكر بصورة رسمية.