“المصائب لا تأتي فرادى”.. إصابة لاعب جديد داخل منتخب مصر.. وأول قرار من الجهاز الفني

“المصائب لا تأتي فرادى”.. إصابة لاعب جديد داخل منتخب مصر.. وأول قرار من الجهاز الفني
منتخب مصر

كشف مصدر رسمي داخل منتخب مصر منذ قليل، بأن حارس مرمى المنتخب ونادي الزمالك “محود جنش” قد تعرض لإصابة قوية، وذلك خلال تدريبات الفريق والذي يستعد لمواجهة منتخب أوغندا يوم الأحد المقبل.

وأشار المصدر، بأن جنش قد تعرض للإصابة خلال التدريبات، وعلى الفور قد تم نقله إلى لمستشفى لتكشف الآشعة إصابة اللاعب بقطع في وتر إكليس، وهو الأمر الذي يعني بأن الحارس الدولي سيغيب عن ممارسة كرة القدم لمدة قد تصل إلى نحو 6-9 أشهر على أقل تقدير.

وعلى الفور قد تم إعلان إستبعاد الحارس “محمود جنش” من معسكر الفريق، ومن المتوقع بأن يتم إستعداد حارس آخر لصفوف المنتخب المصري خلال الساعات المقبلة، وعلى الأحرج سيكون عامر عامر أو محمد عواد.

ويذكر بأن منتخب مصر في الوقت يستعد لمواجهة منتخب أوغندا، وهذا هو يتصدر مجموعته في كأس أمم أفريقيا بعدما حقق الفوز في اللقاء الأول في المجموعة على حساب زيمبابوي، وبعدها فاز على حساب منتخب الكونغو في اللقاء الثاني.

والجدير بالذكر، بأن إصابة “جنش” تأتي بعد ساعات قليلة من أزمة “عمرو وردة”، والتي تسببت في حالة من الجدل في صفوف المنتخب المصري، وألقت بظلالها على الفريق خلال اليومين الماضيين، وتعد إصابة جنش هي الثانية داخل معسكر المنتخب بعد إصابة “أحمد حجازي” والتي تسببت في جعله يخوض باقي مباريات البطولة مستخدمًا “واقي للأنف”.