عاجل.. “أحمد شوبير” يفجر مفاجأة مدوية بشأن أحد لاعبي المنتخب.. وردود أفعال متباينة من الجماهير

عاجل.. “أحمد شوبير” يفجر مفاجأة مدوية بشأن أحد لاعبي المنتخب.. وردود أفعال متباينة من الجماهير
أحمد شوبير

فجر الإعلامي “أحمد شوبير” نائب رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم، وذلك بعدما أعلن عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عن عودة اللاعب “عمرو وردة” من جديد إلى صفوف المنتخب المصري، وذلك بعد مرور 72 ساعة على قرار إستبعاده من المنتخب على خلفية “فضائح أخلاقية” تورط بها اللاعب في الفترة الأخيرة.

شوبير يعلن عودة وردة.. والجمهور منقسم

وكتب حارس مرمى الأهلي السابق ونائب رئيس الإتحاد المصري “أحمد شوبير” تدوينة قصيرة عبر حسابه الرسمي على فيسبوك حول عودة وردة، وذلك دون أن يوضح أي تفاصيل حول الأمر، ولكن يبدو بأن ضغوط لاعبي المنتخب لإعادة زميلهم من جديد إلى معسكر المنتخب قد نجحت بالفعل، وأصدر الإتحاد المصري قراره بإعادة وردة لصفوف المنتخب المصري من جديد.

وكان عدد كبير من الجمهور المصري قد علق على “تدوينة” شوبير، حيث أشار البعض بأن قرار العفو على وردة هو قرار جيد للغاية، حيث كان من الظلم أن يتم إستبعاد اللاعب من المنتخب وحرمانه من تمثيل منتخب بلاده، مؤكدين بأنه “حر” في حياته الخاصة.

في حين، يرى البعض بأن وردة كان مخطئ وكان يجب  أن يتعرض للعقوبة، وما حدث يؤكد بأن هناك تخبط داخل الإتحاد المصري لكرة القدم.

وردة يعود للمعسكر وسط ترحيب كبير من اللاعبين

وكشف مصدر مطلع داخل معسكر المنتخب المصري منذ قليل، بأن عودة وردة صفوف المنتخب من جديد لاقت ترحيب كبير من جانب زملاءه، والذين يدعموه بشكل قوي خلال الأيام الأخيرة، وعلى رأسهم محمد صلاح، وأحمد المحمدي، وباهر المحمدي، ومحمود حسن تريزيجية وأحمد حجازي.