مفاجأة.. أول منتخب يٌهدد بالإنسحاب من بطولة أمم أفريقيا “كان 2019” خلال ساعات

مفاجأة.. أول منتخب يٌهدد بالإنسحاب من بطولة أمم أفريقيا “كان 2019” خلال ساعات
أخبار كأس الأمم الإفريقية 2019

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، حيث شهد معسكر منتخب نيجيريا منذ قليل تطور جديد لأزمة المستحقات، وهو الأمر الذي وصل إلى وجود تهديدات من قبل اللاعبين بشأن الإنسحاب من البطولة وستكون البداية بالإنسحاب من مباراة غينيا المقرر لها غدًا الأربعاء على ملعب الإسكندرية في الجولة الثانية من دور المجموعات.

وقالت تقارير إعلامية منذ قليل، بأن لاعبي المنتخب قد أعلنوا عن رفضهم حضور المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الثلاثاء باستاد الإسكندرية، برفقة الألماني جيرنوت روهر المدير الفني للمنتخب النيجيري.

وخلال المؤتمر، أكد المدرب الألماني، بأنه كان يعتقد بأن نجم المنتخب “أحمد موسى” سوف يحضر في المؤتمر الصحفي، ولكن الأخير قد تأخر في الحضور، وذلك بسبب وجود إجتماع يعقد بين اللاعبين في فندق الإقامة.

وقال “روهر” في المؤتمر الصحفي إنه كان من المفترض حضور أحمد موسى مهاجم المنتخب في المؤتمر لكنه تأخر في الحضور لوجود اجتماع بين اللاعبين في فندق الإقامة.

وكان تقرير إعلامي قد أشار نقلًا عن مصادر موثوقة، بأن اللاعبين قد رفضوا المشاركة في التدريبات بسبب عدم صرف المستحقات المالية المتأخرة لهم، وسط تهديدات بالانسحاب من مباراة غينيا.