البنك الأهلي يطرح الشهادات البلاتينية والخماسية بعائد مادي شهري .. صور

البنك الأهلي يطرح الشهادات البلاتينية والخماسية بعائد مادي شهري .. صور
البنك الأهلي والشهادات البلاتينية

الشهادات البلاتينية، يحرص البنك الأهلي المصري على طرح شهادات إدخارية رائعة تُناسب العديد من العملاء والمواطنين  بمزايا وخصائص متعددة ورائعة،  وذلك في ظل منافسة قوية بين جميع لبنوك داخل جمهورية مصر العربية، حيث تحرص إدارته على زيادة عدد العملاء في البنك خلال الفترة القادمة، وذلك من خلال تقديم مميزات وعائد مادي جديد يُساعد في إقبال المواطنين على البنك.

ويحرص العديد من المواطنين شراء  شهادات إدخار بعائد مادي مرتفع شهرياً  او سنوياً من أجل تحصيل أرباح عالية من أجل استثمار أموالهم خلال هذه الفترة.

أولاً الشهادات البلاتينية الشهرية

البنك الأهلي يطرح الشهادات البلاتينية والخماسية بعائد مادي شهري .. صور 1

من اهم خصائص تلك الشهادة التي يمنحها البنك الأهلي أن مدتها ثلاث سنوات وتبدأ من اليوم التالي لشراء الشهادة، ودورية الصرف تكون شهرية والعائد يجري من اليوم التالي للشراء، أما فئة الشهادة تبدأ من ألف جنيه ومضاعفاتها، وفي تلك الشهادة من حق العميل الاختيار ما بين العائد الشهري أو كل ثلاث شهور كما هو موضح في الصورة التالية، وكذلك الأرباح التي يجنيها من تلك الشهادة سواء شهرياً أو كل ثلاث شهور.

البنك الأهلي يطرح الشهادات البلاتينية والخماسية بعائد مادي شهري .. صور 2

وأن تلك الشهادات تمنح العملاء حق الاقتراض بضمانها، كما أنه يمكن إصدار بطاقات ائتمان بجميع أنواعها، ولا يجوز استرداد تلك الشهادة قبل مرور 6 أشهر على الشراء، ويتم استرداد الشهادة بكامل قيمتها في نهاية مدتها، أما الاسترداد قبل تاريخ استحقاقها وفقاً لقيم البنك.

ثانياً الشهادات البلاتينية ذات العائد الربع سنوي

وتكون مدة الشهادة ثلاث سنوات ويتم صرف العائد عليها من البنك كل ثلاث شهور  من يوم العمل التالي لشراء الشهادة، والحد الأدنى لشراء تلك الشهادة 1000 ومضاعفاتها، ولها مميزات وخصائص متشابهة مع الشهادة الشهرية سواء من الاقتراض أو بطاقة الائتمان.

الشهادة البلاتينية
الشهادة البلاتينية

بنك أهل مصر يُتيح العديد من الشهادات

طرح البنك العديد من الشهادات الإدخارية والاستثمارية الرائعة من أجل زيادة عدد العملاء التابعين له في ظل منافسة قوية بين العديد من البنوك المصرية والاستثمارية في مصر منها الخماسية.

الشهادات الخماسية في البنك الأهلي
الشهادات الخماسية في البنك الأهلي

الشهادات الخماسية من البنك الأهلي

أتاح البنك تلك الشهادة لجميع المواطنين بدخل شهري ثابت للعميل طول فترة الشهادة والتي تبلغ خمس سنوات، ويبدأ شراء الشهادة من ألف جنيه ومضاعفاتها، ويكون العائد عليها 11% شهرياً وليس سنوياً، ولا يتأثر عائد الشهادة بقرارات البنك المركزي أو قرارات البنك بشان خفض أو رفع الفائدة حيث تظل ثابته طوال سنوات الشهادة، ويمكنك التعرف على مميزات تلك الشهادة وأهم الشروط من خلال الرابط التالي