شوبير يرد على تغريدة تواصله مع صاحبة واقعة تحرش عمرو وردة

شوبير يرد على تغريدة تواصله مع صاحبة واقعة تحرش عمرو وردة

انتشرت تغريدة مزيفة على مواقع التواصل الاجتماعي للإعلامي الرياضي أحمد شوبير، على خلفية أزمة اتهام مجموعة من لاعبي المنتخب أبرزهم ” عمرو وردة“ بالتحرش، في دردشة مع فتاة مصرية تدعي ”مريهان“ تعيش في دبي، اتهمت عددًا من لاعبي المنتخب بالدخول معها في دردشة على موقع إنستغرام، بعد نشرها عددًا من صورها.

حيث تداول مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي تغريدة لشوبير تقول “سأقوم بالتواصل مع الفتاة فنهاء الأزمة بشكل ودي منعا لتشتت اللاعبين عن معسكر المنتخب”.

وهو الأمر الذي أعرب شوبير عن غضبه عليه ورد عليه في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” يقول “للأسف الشديد هناك تغريدة موجودة علي مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيحة تماماً وخيالية .. أرجو من الجميع تحمل المسؤلية التي نحن فيها الان من أجلي بلدنا ومنتخبنا الوطني الذي يمثل الشعب المصري كله في بطولة مهامة للغاية كأس الأمم الافريقية ٢٠١٩”.

وتجدر الإشارة إلى أن “مريهان“ التي تعيش في دبي وتعمل في مجال الموضة والأزياء، قالت إن أربعة لاعبين من المنتخب أرسلوا لها رسائل في التوقيت ذاته، وأن أحدهم طلب منها أن يقابلها، وأكد لها أنه لا يمكن تجاهله، وأنه سيحصل على رقم هاتفها الشخصي.