بعد قرار اتحاد الكرة بعدم تغيير جدول المباريات.. هل ينسحب النادي الأهلي من الدوري المصري

بعد قرار اتحاد الكرة بعدم تغيير جدول المباريات.. هل ينسحب النادي الأهلي من الدوري المصري

أصدرت لجنة المسابقات باتحاد الكرة منذ عدة ساعات برئاسة المهندس فرج عامر بيانًا تؤكد فيه الإلتزام التام بجدول مواعيد مباريات الكرة المتبقية المُعلن سابقًا وعدم تغيير جدول الدوري المُعلن مِن قبل. وكان رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الكابتن “محمود الخطيب” قد لوح بالإنسحاب مِن المسابقة في حالة تأجيل المباريات المتبقية بالدوري عقب بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تنظمها مصر.. فهل ينسحب النادي الأهلي.
بعد قرار اتحاد الكرة بعدم تغيير جدول المباريات.. هل ينسحب النادي الأهلي من الدوري المصري 7
ويسود حالة مِن الطواريء داخل النادي الأهلي عقب إعلان لجنة المسابقات ذلك القرار وهو ما يأتي عكس رغبة النادي الأهلي حيث يرى أن استكمال جدول الدوري عقب الأمم الإفريقية يدعم فكرة عدم تكافؤ الفرص بين الأندية.

هل ينسحب النادي الأهلي

ويعقد مجلس إدارة النادي الأهلي الأيام القادمة اجتماعًا طارئًا لحسم موقف النادي من البيان، وتجري الآن اتصالات عديدة بين أعضاء مجلس إدارة النادي لبحث الموقف الحالي.

الإنسحاب من الدوري

بعد قرار اتحاد الكرة بعدم تغيير جدول المباريات.. هل ينسحب النادي الأهلي من الدوري المصري 8

ويظل خيار إنسحاب النادي الأهلي مطروحًا بعد التهديد بذلك في بيان رسمي، مع وجود عدة خيارات أخرى مطروحة مثل استكمال جدول الدوري بفريق الشباب مواليد 1997 على أن يتم بحث الأمر خلال الاجتماع.

موعد مباراة الأهلي القادمة

ويحتل النادي الأهلي المركز الأول بالدوري المصري برصيد 74 نقطة حصدهم من 32 مباراة، يتبقى له مبارتان فقط مؤجلتان أمام المقاولون العرب حيث قامت لجنة المسابقات بتأجليها لحين الإنتهاء من الاجتماع الخاص بموعد إنتهاء الجدول المصري.
وحددت لجنة المسابقات موعد 28 يوليو المُقبل لإقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، وهي أحدى 4 مباريات بالدوري المصري تُقام عقب إنتهاء أمم إفريقيا.