بعد قرار الخطيب المفاجئ وغير المتوقع ضدها.. آل الشيخ يعلق على أزمة بريزنتيشن والأهلي (صورة)

بعد قرار الخطيب المفاجئ وغير المتوقع ضدها.. آل الشيخ يعلق على أزمة بريزنتيشن والأهلي (صورة)

أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي قرارا رسميا بمنع شركة “برزنتيشن سبورت” من دخول مباريات الفريق في الدوري المصري الممتاز، بدءً من لقاء سموحة، وجاء عبر الموقع الرسمي للأهلي: “نظرًا لتأخر شركة بريزنتيشن في سداد قيمة الأقساط المستحقة للنادي مقابل عقد حقوق الرعاية والبث التليفزيوني، وعدم استجابة الشركة للخطابات التي سبق أن أرسلها النادي للشركة بشأن سداد تلك المستحقات والغرامات المرتبة عليها.

فإن الأهلي مضطر لمنع الشركة من الدخول المباريات المملوكة للنادي في بطولة الدوري العام، بداية من مباراة الأهلي وسموحة، وذلك لحين سداد الشركة لجميع مستحقات النادي المتأخرة، مع العلم أن شركة “برزنتيشن سبورتس” راعية كرة القدم المصرية حصلت في أكتوبر الماضي على حقوق رعاية الأهلي لمدة أربعة أعوام.

ومن جانبه، أكد تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، أنه لن يعلق على الأزمة المثارة بين شركة “بريزنتيشن سبورتس” والنادي الأهلي بسبب عدم سداد المستحقات المتأخرة للأحمر، وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه على فيس بوك:

“قناة بيراميدز اتقفلت يوم 2 أكتوبر وأعلنت انسحابها تمامًا من الاستثمار.. وبريزنتيشن وقعت مع الأهلي يوم 21 أكتوبر.. لن أعلق.. لكن مش كل حاجة بيراميدز”.

 

بعد قرار الخطيب المفاجئ وغير المتوقع ضدها.. آل الشيخ يعلق على أزمة بريزنتيشن والأهلي (صورة) 7