عاجل| “ارتجاج في المخ”.. بيان عاجل من اتحاد الكره وتوجيهات من أبو ريده ومصادر تكشف تفاصيل إصابة محمد صلاح

عاجل| “ارتجاج في المخ”.. بيان عاجل من اتحاد الكره وتوجيهات من أبو ريده ومصادر تكشف تفاصيل إصابة محمد صلاح
إصابة محمد صلاح

كشفت مصادر منذ قليل عن تفاصيل مبدئية لـ إصابة محمد صلاح نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي، حيث كانت الإصابة قوية ووصفت بالخطيرة، وذلك خلال مباراة فريقه مع نيوكاسل، والتي أقيمت في استاد جيمس بارك وذلك ضمن مباريات الدوري الإنجليزي.

وجاءت إصابة محمد صلاح بعد اصطدامه بشكل قوي مع حارس مرمس نيوكاسل وذلك في كرة هوائية مشتركة، وسقط صلاح على الفور بعد الاصطدام مباشرة ولم يحرك ساكناً،، ودخل الفريق الطبي إلى أرض الملعب بشكل سريع وخرج نجم ليفربول على نقاله وهو يبكي وذلك بعد تسجيله الهدف الثاني.

ووفق مصادر فقد تطول فترة غياب محمد صلاح بعد إصابته، حيث أنه تعرض لصدمة قوية في رأسه من الخلف، وأشار صلاح للفريق الطبي إلى رأسه من الخلف ولم يتحرك من مكانه على الإطلاق، وانهالت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بالدعاء للفرعون المصري بالشفاء وعودته إلى الملعب سريعاً.

ومن جهة أخرى وفي تصريحات خاصة لجريدة الدستور، أكد المهندس ماهر أنور شتيه عمدة قرية نجريج مسقط رأس صلاح، على تواصله مع نجم المنتخب المصري وتواصل مع الحاج صلاح والد لاعب منتخب ليفربول، وأكد أن الإصابة عبارة عن ارتجاج بسيط في المخ وتعافى وهو الآن بخير.

كما أصدر أبو ريده بيان منذ قليل ووجه فيه بالاطمئنان المستمر على محمد صلاح بعد إصابته بالأمس، ومعرفة مدى جاهزيته لمشاركة الفراعنة في بطولة أمم أفريقيا، كما وجه الفريق الطبي للمنتخب بمعرفة التفاصيلالكاملة لإصابة محمد صلاح ومتابعة حالته ومدى جاهزيته.

عاجل| "ارتجاج في المخ".. بيان عاجل من اتحاد الكره وتوجيهات من أبو ريده ومصادر تكشف تفاصيل إصابة محمد صلاح 1

عاجل| "ارتجاج في المخ".. بيان عاجل من اتحاد الكره وتوجيهات من أبو ريده ومصادر تكشف تفاصيل إصابة محمد صلاح 2

عاجل| "ارتجاج في المخ".. بيان عاجل من اتحاد الكره وتوجيهات من أبو ريده ومصادر تكشف تفاصيل إصابة محمد صلاح 3

عاجل| "ارتجاج في المخ".. بيان عاجل من اتحاد الكره وتوجيهات من أبو ريده ومصادر تكشف تفاصيل إصابة محمد صلاح 4