خرج باكياً.. 5 لقطات تفسر القصة المؤلمة لإصابة «محمد صلاح» ورقم قياسي جديد

خرج باكياً.. 5 لقطات تفسر القصة المؤلمة لإصابة «محمد صلاح» ورقم قياسي جديد
إصابة محمد صلاح

تعرض المحترف الدولي ” محمد صلاح” لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي إلى إصابة قوية للغاية منذ قليل خلال مباراة فريقيه أمام نيوكاسل يونايتد  التي تقام الآن على ملعب سانت جيمس بارك ضمن مبارايات الأسبوع 37 من الدوري الإنجليزي.

خرج باكياً.. 5 لقطات تفسر القصة المؤلمة لإصابة «محمد صلاح» ورقم قياسي جديد 1

حيث اصطدم حارس نيوكاسل بالنجم المصري ” محمد صلاح ” بقوة أثناء كره هوائية مشتركة بينهما وسقط الفرعون المصري على الأرض دون أن يتحرك ليدخل الطاقم الطبي على وجه السرعة ويخرجوه حملاً على النقالة.

وأجهش ” صلاح” بالبكاء لحظة خروجه من الملعب بعدما تأكد من عدم قدرته على إكمال المباراة  من جديد واحتمالية غيابة عن الفريق في المباريات الهامة القادمة والتي سوف يحسم فيها الفريق بعض البطولات الهامة.

وكان النجم المصري ” محمد صلاح” قد سجل هدفاً هاماً ليرفع رصيده لـ22 هدفاً ويتصدر الدوري الإنجليزي بفارق هدفين عن باقي الهدافين، حيث حصد رقم قياسي جديد بعد هذا الهدف ليصل للهدف الـ100.

خرج باكياً.. 5 لقطات تفسر القصة المؤلمة لإصابة «محمد صلاح» ورقم قياسي جديد 2 خرج باكياً.. 5 لقطات تفسر القصة المؤلمة لإصابة «محمد صلاح» ورقم قياسي جديد 3 خرج باكياً.. 5 لقطات تفسر القصة المؤلمة لإصابة «محمد صلاح» ورقم قياسي جديد 4 خرج باكياً.. 5 لقطات تفسر القصة المؤلمة لإصابة «محمد صلاح» ورقم قياسي جديد 5