“أبو تريكة” يتوسط لضم الصفقة الأهم والأبرز للأهلي في الانتقالات الصيفية.. ويعلن أمله في الانضمام قريبًا

“أبو تريكة” يتوسط لضم الصفقة الأهم والأبرز للأهلي في الانتقالات الصيفية.. ويعلن أمله في الانضمام قريبًا
أبو تريكة

أبدى محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، رغبته في انضمام الجزائري بغداد بونجاح مهاجم السد القطري، إلى القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في إشارة إلى إماكنية مساعدته الكبيرة في إنهاء الصفقة التي ستكون سوبر، لاسيما وأن اللاعب يمثل طفرة كبير في الدوري القطري خلال الفترة الأخيرة.

وأكد أبو تريكة، خلال قيامه بتسليم جائزة هداف الدوري القطري إلى المهاجم الجزائري مساء اليوم الأحد، أن بونجاح لاعب مميز للغاية يتميز بقدرته على التسجيل من أنصاف الفرص، بالإضافة لعدم الأنانية، قائلا: “مع الاحترام الشديد للسد، أتمنى أن يكون بغداد لاعبًا في النادي الأهلي المصري خلال الموسم المقبل”، ما يشير إلى الدخول في مفاوضات جادة مع اللاعب.

كما أكد نجم الأهلي السابق، بأن بونجاح قدم موسما رائعا واستحق أن يقتنص لقب هداف الدوري القطري عن جدارة، بعدما سجل رقما قياسيا من الأهداف هذا الموسم، ليصبح الهداف التاريخي للدوري القطري برصيد 39 هدفا.

ثم داعب أبوتريكة المهاجم الجزائري “لي عتاب مع بونجاح يتمثل في تسجيله 7 أهداف في مرمى العربي خلال الدور الأول”، في إشارة إلى الأهداف التي جعلت أبناءه الذين يلعبون للعربي يرفضون الاستمرار مع فريقهم.