ضربة موجعة| إصابة “صلاح” في التدريبات.. و«إكسبريس» تكشف موقفه من المشاركة أمام برشلونة

ضربة موجعة| إصابة “صلاح” في التدريبات.. و«إكسبريس» تكشف موقفه من المشاركة أمام برشلونة

يلتقي فريق برشلونة الإسباني نظيره ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في المباراة المرتقبة التي ينتظرها الجماهير في كل مكان يوم الأربعاء المقبل، حيث تأهل ليفربول لنصف النهائي بعد عبوره من فريق بورتو البرتغالي، بينما تغلب برشلونة على فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

هذا وتقام مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين برشلونة وليفربول على ملعب كامب نو غدًا الأربعاء في تمام التاسعة مساءًا، على أن تقام المباراة بعد أسبوع على ملعب الأنفيليد بليفربول، والفائز منهما سوف يواجه الفائز من مواجهة توتنهام الإنجليزي وأياكس أمستردام الهولندي.

ومن ناحية أخرى، وفي مفاجأة غير متوقعة لعشاق ليفربول، تعرض “محمد صلاح”، للإصابة خلال تدريب فريقه اليوم، استعدادا لمواجهة برشلونة، وفقًا لما نشرته صحيفة صحيفة إكسبريس، وموقع 101greatgoals، والتي أشارت إلى أن الفرعون المصري صاحب الـ 26 عامًا تعرض للإصابة في الفخذ خلال تدريبات ليفربول اليوم.

وعن موقفه من مشاركة الأربعاء، لفتت الصحيفة البريطانية إلى أنه على الرغم من قوة الإصابة التي تعرض لها صلاح، إلا أنها لن تمنعه من مواجهة البارسا.

ضربة موجعة| إصابة "صلاح" في التدريبات.. و«إكسبريس» تكشف موقفه من المشاركة أمام برشلونة 7

 

كما أشارت التقارير إلى أن إصابة صلاح كانت قوية بما تكفي ألا تجعله يستكمل تدريبات الإثنين

ضربة موجعة| إصابة "صلاح" في التدريبات.. و«إكسبريس» تكشف موقفه من المشاركة أمام برشلونة 8