بعد التتويج.. النجم المصري «محمد صلاح » يوجه رسالة هامة للرجل الضخم.. صور

بعد التتويج.. النجم المصري «محمد صلاح » يوجه رسالة هامة للرجل الضخم.. صور

وجه النجم المصري ” محمد صلاح” لاعب المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي رسالة تهنئة لزميله في الفريق الإنجليزي “فيرجيل فان دايك”، وذلك بعد فوز الخير بجائزة أفضل في الدوري الإنجليزي الممتاز  من رابطة لاعبي كرة القدم لمحترفين بإنجلترا.

محمد صلاح يوجه رسالة للرجل الضخم

وقال الفرعون المصري ” صلاح” من خلال تغريده له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المصغر ” تو يتر” مهنئاً زميله بالحصول على اللقب حيث وضع صورة تجمعه مع اللاعب  قائلاً: “مبروك للرجل الضخم. تستحقها. لاعب العام من رابطة اللاعبين المحترفين”.

والجدير بالذكر أن ” محمد صلاح” قد تصدر هدافي الدوري الإنجليزي من جديد بعد هدفيه في المباراة الأخيرة والتي تألق فيها بشكل ملفت للنظر واستطاع تسجيل هدفين وصناعة الهدف الأول.

وأصبح فان ديك أول مدافع ينال الجائزة منذ أن حصل عليها ” جون تيري” لاعب تشلسي في عام 2005، كل التوفيق للنجم المصري ورفاقه في نادي ليفربول خلال الفترة القادمة وخاصة في مباراة برشلونة يوم الأربعاء القادم.

بعد التتويج.. النجم المصري «محمد صلاح » يوجه رسالة هامة للرجل الضخم.. صور 7 بعد التتويج.. النجم المصري «محمد صلاح » يوجه رسالة هامة للرجل الضخم.. صور 8