بالصور| كاتبة سعودية توجه رسالة مؤثرة لـ”صلاح”: خسرت أهم وأكبر مشجعة لك”

بالصور| كاتبة سعودية توجه رسالة مؤثرة لـ”صلاح”: خسرت أهم وأكبر مشجعة لك”

لا شك أن النجم الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي قد أصبح معشوق الجماهير العربية نظرًا للشعبية الواسعة التي يحظى بها بعد تألقه الكبير في الدوري الإنجليزي، ما يجعلها محط اهتمام ومتابعة الملاييت عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال التفاعل الكبير مع منشوراته، إلا أن هذا الأمر قد تحول لواقعة غريبة من نوعها.

بالصور| كاتبة سعودية توجه رسالة مؤثرة لـ"صلاح": خسرت أهم وأكبر مشجعة لك" 7

فقد أعربت الكاتبة السعودية سارة مطر، عن غضبها الشديد، حيال تجاهل محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني لها، على مواقع التواصل الاجتماعي رغم مناشدته للرد عليها في أكثر من مناسبة، ما لم يفعله، لافتة إلى أنها قررت إلغاء متابعته لمحمد صلاح على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تجاهله لمنشوراتها، في الوقت الذي يتفاعل فيه مع بعض النجوم أمثال كندا علوش.

بالصور| كاتبة سعودية توجه رسالة مؤثرة لـ"صلاح": خسرت أهم وأكبر مشجعة لك" 8

وكتبت الكاتبة المعروفة:

بكل أسف قررت إلغاء متابعتي لمحمد صلاح حتوحشني»، ليرد عليها صلاح ببعض الإيماءات التي تشير إلى حزنه على قرارها.. صورة في مكتبي، ولكن باي باي محمد صلاح خسرت أهم وأفضل مشجعة دائمة لك، القهر أني دعيت له وأنا في مكة، حتوحشنا..حتى تمثاله شريته بـ١٦٠ جنيه من الحسين.. حأرمي كل حاجة من مكتبي”.

بالصور| كاتبة سعودية توجه رسالة مؤثرة لـ"صلاح": خسرت أهم وأكبر مشجعة لك" 9

تعليق كندة علوش

كانت لممثلة كندة علوش قد علقت على صورة لها وهي في نفس الوضعية، إلى جانب صورة لصلاح وهو يؤدي “اليوغا”، لتقوم بدورها بمشاركتها عبر حسابها على “تويتر”، بعدما أعجبت بها، ومن ناحيته، رد محمد صلاح على صورة كندة علوش، بوضعه لرموز تعبيرية لوجوه ضاحكة وآخر معجب بالصورة.

بالصور| كاتبة سعودية توجه رسالة مؤثرة لـ"صلاح": خسرت أهم وأكبر مشجعة لك" 10