كيف تناولت الصحف الإنجليزية ثنائية «صلاح » وتألقه أمام هدرسفيلد أمس

كيف تناولت الصحف الإنجليزية ثنائية «صلاح » وتألقه أمام هدرسفيلد أمس

سلطت الصحف الإنجليزية الضوء على النجم المصري ” محمد صلاح”  لاعب المنتخب المصري وجناح ليفربول بعد تألقه أمس وفوز ليفربول على هدرسفيلد بخمسة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس على ملعب ” الآنفيلد” ضمن منافسات الأسبوع الـ36 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن محمد صلاح

حيث أصبح ” محمد صلاح” يتربع على صدارة هدافي الدوري برصد 21 هدفا، حيث استعاد نادي ليفربول الصدارة من جديد برصيد 91 نقطة بفارق نقطتين عن ما نشستر سيتي، وسوف نعرض تقرير لحضراتكم عن أبرز ما تناولته الصحف الإنجليزية عن ثنائية صلاح أمس

أشارت صحيفة ” ميرور” تحت عنوان “صلاح ينضم للأساطير” ان النجم المصري ” محمد صلاح” قد انضم لأساطير ليفربول بعد تسجيله أكثر من عشرين هدفاً لموسمين.

كما أوضحت صحيفة ” ديلي ميل” البريطانية تحت عنوان “أرقام صلاح” ان ” صلاح ” استطاع أن يتخطى الـ20 هدفاً مع ليفربول للموسم الثاني على التوالي بعد تسجيله هدفين أمام هدرسفيلد

بينما أشارت ” صحيفة ” ذا صن” تن صلاح يتربع على قائمة هدافي ليفربول بعد 100 مباراة حيث سجل 69 هدفاً بعد هدفيه أمس أمام هدرسفيلد.

وأوضحت  ” ديلي ستار ” الصحيفة البريطانية تحت عنوان ” صلاح لم يتأثر” انه على الرغم من عودة صلاح بعد تواجده في نيويورك لحضور حفل أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم أنه لم يظهر عليه ملامح الإرهاق مع فريقه.