أغلى من الشحات.. بيراميدز يقترب من خطف صفقة الأهلي من المقاولين العرب برقم خيالي (تقارير)

أغلى من الشحات.. بيراميدز يقترب من خطف صفقة الأهلي من المقاولين العرب برقم خيالي (تقارير)

يبدو أن بيراميدز عازم على حسم الصفقات الكوبرى والمؤثرة التي يتصارع عليها الأهلي خلال الفترة المقبلة أسوةً بما تم من قبل في صفقة ايريك تراوري وغيرها، فقد كشف موقع الدستور نقلاً عن مصادره الخاصة، بمسك مجلس إدارة المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح بالحصول على مبلغ 10 ملايين دولار للموافقة على بيع طاهر محمد طاهر والانتقال لفريق براميدز الذي بات هو الأقرب لحسم الصفقة.

وكان اللاعب قد دخل دائرة اهتمام مسئولو براميدز وأصبح ضمن أولويات براميدز لتدعيم صفوفه للموسم الجديد، وتلقت بالفعل حسب المصدر، إدارة المقاولون عرض مؤخراً من قبل المستشار ترك آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم لعماد النحاس المدير الفني لفريق الكرة الأول للذئاب لقضاء فترة معايشة مع أحد المدربين العالميين بعد نهاية الموسم أيضًا.

يأتي ذلك في الوقت الذي يبحث فيه المارد الأحمر عن لاعبين جدد لتدعيم الفريق في الصيف المقبل، وكان طاهر محمد طاهر من ضمن الصفقات التي يسعى إليها الأحمر بالقوة لضمها، إلا أنه يصطدم بالمبلغ المالي الكبير الذي يطلبه المقاولين وهو ما يتخطى سعر حسين الشحات.

جدير بالذكر أن فريق المقاولون يملك  43 نقطة وينافس بقوة على المربع الذهبي ويستعد الذئاب خلال هذه الفترة للقاء الداخلية المحدد موعده 1 مايو المقبل في الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الممتاز.