موعد مباراة الأهلي والمصري المرتقبة والقنوات الناقلة لها.. ونقل الماتش لإستاد المكس

موعد مباراة الأهلي والمصري المرتقبة والقنوات الناقلة لها.. ونقل الماتش لإستاد المكس
الأهلي والمصري،موعد مباراة الأهلي والمصري،الدوري المصري،مباريات اليوم،القنوات الناقلة، توقيت مباراة الأهلي والمصري

تتجه الأنظار صوب ملعب المكس بالإسكندرية، بعدما قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم نقل مباراة الأهلي والمصري إليه بدون جمهور/ ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع المصري يوم الخميس المقبل في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الـ19 من بطولة الدوري في المباراة الهامة للفريقين، فالأهلي يحتاج الفوز للاقتراب من صدارة الدوري بعد خسارة الزمالك اليوم أمام بيراميدز، والمصري يمر بفترة معنوية كبيرة وأداء رائع مع إيهاب جلال.

وكان من المفترض أن تقام المباراة على ملعب السويس إلا أن اتحاد الكرة لم يتسلم الموافقات الأمنية بشان استضافة المباراة، فأكد اتحاد الكرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن المباراة ستقام قي نفس الموعد على ستاد المكس بدون جمهور، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة يوم الخميس.

كما أبلغ اتحاد الكرة، نادي طلائع الجيش بترشيح ملعب بديل للقائه مع الأهلي المقرر يوم 1 مايو ضمن الجولة الـ31 للدوري، لعدم موافقة الأمن على إقامته بالسويس.

جدير بالذكر أن الأهلي يتواجد في المركز الثالث بجدول الدوري المصري برصيد 58 نقطة بفارق نقطتين عن الزمالك وبيراميدز صاحبي المركز الأول والثاني -على الترتيب-، بينما يتواجد المصري في المرتبة الرابعة برصيد 46 نقطة.