ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن ضربة جزاء «صلاح» أمام كارديف

ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن ضربة جزاء «صلاح» أمام كارديف
محمد صلاح

تناولت بعض الصحف الإنجليزية خلال حديثها عن فوز نادي ليفربول على كارديف سيتي بهدفين دون رد في مباراة الجولة رقم 35 من الدوري الإنجليزي، وسقوط النجم المصري ” محمد صلاح” على يد شون موريسون وحصل منها على ضربة جزاء لفريق الريدز.

ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن ضربة جزاء «صلاح» أمام كارديف 1

الصحف الإنجليزية تُعلق عل ضربة جزاء محمد صلاح اليوم

حيث استطاع فريق ليفربول بعد فوز اليوم على أن يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي ولو بصورة مؤقته من مانشستر سيتي برصيد 88 نقطة بفارق نقطتين عن الفريق المنافس والذي يمتلك مباراة مؤجله امام ما نشستر يونايتد والتي من المقرر إقامتها يوم الأربعاء القادم.

وسوف نعرض على حضراتكم كيف تناولت الصحف الإنجليزية ضربة جزاء النجم المصري ” محمد صلاح” اليوم أمام كارديف سيتي والتي استطاع من خلالها تعزيز موقف ليفربول.

حيث أشارت “ديلي ميل” تحت عنوان ” سقوط صلاح”، ووصفت سقوط ” صلاح” بالمصارعة بينه مبين مدافع كارديف ولكن مو حصل على ضربة جزاء ساهمت في تعزيز النتيجة لصالح الريدز، مؤكده أن محمد صلاح تفوق على المدافع.

بينما أوضحت “ذا صن” تحت عنوان “صلاح يتسبب في عقاب مدافع كارديف” ان مدافع كارديف عوقب بعدما تسبب في عرقلة محمد صلاح داخل منطقة الجزاء.

أما ” إكسبريس”  كتبت تحت عنوان “موريسون يفسد فرصة صلاح”، وأنه منع محمد صلاح من تسجيل هدف بعدما عرقله، وان المدافع قام بعرقلته بعدما فشل في منعه وأنهم نجحوا في تسجيل الهدف الثاني.