“ميلنر” يحرم “صلاح” من 3 أرقام قياسية وجماهير إنجليزية تصفه بـ”الأناني”.. وأول تعليق من “كلوب” على ركلة الجزاء (صور)

“ميلنر” يحرم “صلاح” من 3 أرقام قياسية وجماهير إنجليزية تصفه بـ”الأناني”.. وأول تعليق من “كلوب” على ركلة الجزاء (صور)

استعاد فريق ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتًا بعد هذا الفوز حيث رفع رصيده إلى 88 نقطة بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني بينما تجمد رصيد كارديف سيتي عند 31 نقطة في المركز الثامن عشر، في الوقت الذي يتبقى فيه للمان سيتي مباراة مؤجلة أمام مانشستر يونايتد الأربعاء المقبل.

ومن ناحية أخرى، وفي واقعة أبدت اندهاش محللي قنوات بين سبورت الرياضية في الاستوديو التحليلي للمباراة، حرم جيمس ميلنر لاعب وسط ليفربول محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني وزميله في الفريق من صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز “بريمرليج” خلال لقاء كارديف سيتي بالجولة 35 من البطولة والذي فاز به الريدز بهدفين دون رد.

ورفض ميلنر ترك محمد صلاح تسديدة ركلة الجزاء التي حصل عليها النجم المصري في الدقيقة 81 من عمر اللقاء رغم طلب محمد صلاح تسجيلها من أجل رفع رصيده التهديفي إلى 20 هدف حيث سجل حتى الآن 19 هدف بالتساوي مع سيرجو أجويرو لاعب مانشستر سيتي.

وهو ما رصدته الكاميرات من غضب محمد صلاح لعدم تنفيذ ركلة الجزاء حيث رفض الاحتفال مع اللاعبين عقب المباراة وتوجه مباشرة لغرفة خلع الملابس، في حين طالب هيثم فاروق محلل بين سبورت المدير الفني للفريق يورجن كلوب بتدارك الأمر.

جدير بالذكر أن صلاح قد منح ميلنر من قبل فرصة تسديد ضربة جزاء تحصل عليها أيضًا، الأمر الذي تغنى به رواد مواقع التواصل الاجتماعي في انجلترا وقتها بالروح الرياضية لصلاح في هذا الأمر.

وجمهور ليفربول يهاجمه

يأتي هذا في الوقت الذي عبر بعض مشجعي ليفربول عن غضبهم بسبب قيام اللاعب الإنجليزي جيمس ميلنر من حرمان زميله المصري محمد صلاح، من تسديد ركلة جزاء أمام كارديف سيتي، الأحد، وتداول عدد من المغردين الفيديو الذي يزهر فيه ميلنر وهو يقوم بأخذ الكرة من صلاح ليقوم بتسديد ركلة الجزاء، وعبر المغردون عن غضبهم من تصرف ميلنر، وذكروه بما قام به صلاح الموسم الماضي حين أهداه جائز أفضل لاعب في المباراة.

وقالت إحدى المغردات: “حسنا هذا الأمر أغضبني حقا كان يمكن أن يسجل صلاح ركلة الجزاء، وقد كان فيرمينيو يقوم بتهنئته على ركلة الجزاء قبل أن يقوم ميلنر بأخذ الكرة”، وعبر مغرد آخر عن رأيه في الأمر قائلا: “تصرف جيمس ميلنر غير لائق، بأخذ الكرة من محمد صلاح، في الوقت الذي يجب أن تترسخ فيه روح الفريق، ميلنر ألا تريد أن ترى صلاح على قائمة الهدافين”.

وأول تعليق من كلوب على ركلة الجزاء

ومن جانبه، أبدى يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، سعادته بفوز فريقه على حساب كارديف سيتي بثنائية نظيفة في المباراة، التي جمعتهما بالجولة الـ 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز، لافتًا إلى أن محمد صلاح استحق ضربة الجزاء فهو وصل إلى الكرة بسرعة واضطر المدافع لعرقلته داخل منطقة الجزاء.