أول تعليق من “تركي آل الشيخ” على شهادة “متعب” في أزمة عبد الله السعيد مع الأهلي.. ويعلق”جبت حاجة من عندي” (صورة)

أول تعليق من “تركي آل الشيخ” على شهادة “متعب” في أزمة عبد الله السعيد مع الأهلي.. ويعلق”جبت حاجة من عندي” (صورة)

في تصريح جديد له، عبر المستشار “تركي آل الشيخ” مالك نادي بيراميدز ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، عن شعوره بأن فريق بيراميدز سيتعرض للهزيمة أمام الزمالك، متوقعًا حصول النادي الأهلي على بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم هذا العام، بينما يحل الزمالك وصيفًا، فيما سيأتي فريقه في المركز الثالث خلفهما، في الوقت الذي علق فيه على تصريحات متعب الأخيرة.

حيث أثنى المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز على شهادة عماد متعب قائد ونجم الأهلي المعتزل على أزمة التجديد لعبد الله السعيد ورحيله عن النادي الأحمر، وكتب آل الشيخ عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك” قائلًا: “جبت حاجه من عندي ؟ وشهد شاهد من أهلها”، وأعاد نشر مداخلة متعب على قناة “أون سبورت” على أزمة السعيد.

كان عماد متعب لاعب الأهلي والمنتخب السابق، قد أشار إلى أن عبدالله السعيد لما يخطىء فى أزمته مع الاهلى مشيرا إلى ان اللاعب أبلغ الجميع بتوقيعه للزمالك، بعدما مدد عقده مع الأهلي فى وجود تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للأهلي ومحمود الخطيب رئيس النادي وفى نهاية نفس اليوم أعلن الأهلي عرض السعيد للبيع على خلفية اعتراف الأخير بتوقيعه للزمالك ليرحل إلى نادي كوبس الفنلندي.

تدوينة تركي آل شيخ:

تركي آل شيخ وعماد متعب