بالتفاصيل.. مفاجآت من العيار الثقيل في قائمة منتخب مصر قبل إنطلاق كأس الأمم 2019

بالتفاصيل.. مفاجآت من العيار الثقيل في قائمة منتخب مصر قبل إنطلاق كأس الأمم 2019
منتخب مصر

كشف مصادر مسؤولة داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر، بأن المدير الفني المكسيكي للمنتخب، خافير أجييري، قد أستقر على قائمة المنتخب التي سيخوض بها غمار مباريات كأس أمم أفريقيا 2019، والتي تبدأ في 21 يونيو المقبل في القاهرة.

وأوضح المصدر، بأن أجيري قد قرر الإستعانة بالثلاثي عبدالله السعيد، ووليد سليمان، ورمضان صبحي فى القائمة النهائية التى سيرسلها منتخب مصر للكاف فى الـ11 من يونيو القادم، وهذا في الوقت الذي من المتوقع فيه بأن يتم  إرسال قائمة آولية تضم 30 لاعب خلال الأيام المقبلة.

وكذلك أكد المصدر، بأن الحارس أحمد الشناوي حارس بيراميدز ضمن حراسة مرمي منتخب مصر حيث جاء فى الترتيب الأول ومن خلفه محمد الشناوي وأخيراً محمود عبدالرحيم “جنش”، وكذلك سيتواجد في خط الدفاع كلًا من أحمد حجازي وباهر المحمدي ومحمد هاني وأحمد المحمدي وأيمن أشرف، بالإضافة واحد من الثنائي محمود علاء وأحمد أيمن منصور ويميل للأخير بسبب قدرته على شغل مركز الظهير الأيسر.

وفي خط الوسط، كانت الخيارات المتاحة قليلة نوعًا ما، ولكن الجهاز الفني قد أستقر على طارق حامد ومحمد النني وعمرو وردة وكذلك عبد الله السعيد.

وهناك عدة أسماء مرشحة للإنضام لمعسكر المنتخب القادم من بينها، عمار حمدي، نبيل عماد “دونجا”، إسلام جابر، عبدالرحمن مجدي، أحمد أبوالفتوح، صلاح محسن.