مفاجآت بالجملة في قائمة منتخب مصر بكأس أمم أفريقيا

مفاجآت بالجملة في قائمة منتخب مصر بكأس أمم أفريقيا
كأس أمم أفريقيا

وفقاً لمصادر مطلعة فإن المدير الفني لمنتخب مصر الوطني قد استقر على القائمة النهائية التي تخوض كأس الأمم الإفريقية في يونيو القادم بمصر، علماً بأن مصر والكونغو وأوغندا بالمجموعة الأولى، بعد إجراء القرعة الأسبوع الماضي.

هذا وقد استقر خافير أجيري على الاستعانة بكل من عبد الله السعيد ورمضان صبحي ووليد سليمان، كما أشارت مصادر إلى أنه يوجد تواصل مستمر الأهلي للتعرف على الحالة الصحية لوليد سليمان وموعد عودته للملاعب بعد إصابته الأخيرة.

فالاستعانة بوليد سليمان وبعبد الله السعيد ليست المفاجآت الوحيدة في قائمة منتخب مصر بكأس أمم أفريقيا، ومن المفاجآت عودة رمضان صبحي كبديل لتريزيجيه، كما أن حارس بيراميدز أحمد الشناوي ضمن حراسة المرمى بمنتخبنا الوطني.

وبالنسبة للأجنحة فإن نجم ليفربول محمد صلاح بالجناح الأيمن وسليمان بديله، أما الجناح الأيسر فاشتمل على “تريزيجيه” ورمضان صبحي البديل، كما استقر أجيري على وجود كل من حجازي وباهر واحمد المحمدي وأمين أشرف في قائمة المنتخب، كما يتم المفاضله بين أحمد أيمن منصور ومحمود علاء ويميل إلى الأول.

وفي خط الوسط يوجد عمرو وردة ومعه النني وعلي غزال وطارق حامد وعمرو السولية، والهجوم مصطفى محمد وأحمد حسن “كوكا” ومروان محسن.